الإصابة تحرم تشيلسي من خدمات ستيرلينغ لفترة طويلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي الإنجليزي بعد إصابته أمام مانشستر سيتي -05 يناير 2025 - Reuters
رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي الإنجليزي بعد إصابته أمام مانشستر سيتي -05 يناير 2025 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إعلامية، عن غياب الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، جناح تشيلسي، لفترة طويلة عن "البلوز" بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى أوتار الركبة.

وكان ستيرلينغ قد غادر "المستطيل الأخضر" مصاباً، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بمانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في 5 من يناير الجاري.

وتواصل غياب ستيرلينغ (28 عاما) عن كتيبة الفريق اللندني، في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام السيتي، ثم عن لقاء فولهام ضمن منافسات "البريميرليغ".

وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن ستيرلينج لن يكون بإمكانه المشاركة في المواجهة القادمة أمام كريستال بالاس يوم غد الأحد، وبعدها أمام ليفربول يوم 21 يناير الجاري.


وأوضحت المصدر نفسه، أنّ ستيرلينغ يعود إلى الملاعب من بوابة مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا يوم 15 فبراير المُقبل.

ويزيد غياب ستيرلينغ من معاناة تشيلسي، بعد أن انضاف إلى البرتغالي جواو فيليكس الذي يغيب بدوره 3 مباريات بعد طرده أمام فولهام.

ويفتقد غراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي خدمات العديد من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نغولو كانتي، رحيم ستيرلينج، ريس جيمس، ويسلي فوفانا، بن تشيلويل، أرماندو بروجا، روبن لوفتوس تشيك، كريستيان بوليسيتش، إدوارد ميندي، دينيس زكريا بسبب الإصابة، فيما يغيب جواو فيليكس بسبب الإيقاف.

ويعيش تشيلسي أزمة نتائج كبيرة خلال الموسم الكروي الحالي، إذ حقق فوزاً واحداً فقط في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي، ما يُهدد غراهام بوتر بالإقالة، ما لم يستعد "الأزرق" مكانته.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 25 نقطة.

تصنيفات