أنشيلوتي يُطمئن جمهور الريال على بيلينغهام قبل الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا بدوري أبطال أوروبا 24-10-2023 - Reuters
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا بدوري أبطال أوروبا 24-10-2023 - Reuters
دبي-- الشرق

قلل المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، من مخاوف جمهور النادي بعد الخروج المفاجيء للنجم الإنجليزي جود بيلينغهام في الدقائق الأخيرة من مباراة سبورتينغ براغا، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، مؤكداً أن مشاركته في "الكلاسيكو" أمام برشلونة الأسبوع المقبل "ليست في خطر".

وترك جود بيلينغهام مكانه في الدقيقة 89 للجناح الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز، بعدما شعر بألم بسيط في قدمه، ليقرر المدير الفني كارلو أنشيلوتي سحبه من أرض الملعب كـ "إجراء إحترازي" خوفاً من تفاقم الإصابة قبل المعترك الأهم في النصف الأول من الموسم الحالي أمام برشلونة على ملعب المونجويك في كتالونيا يوم السبت المقبل.

وقاد جود بيلينغهام ريال مدريد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بتسجيله لهدف التقدم 2/صفر في الدقيقة 61 إثر تسديدة مُتقنة بباطن القدم اليسرى من على خط الـ 18 بعد تلقيه تمريرة من فينيسيوس جونيور.

وقالت الصحفية الإسبانية الشهيرة أرانشا رودريغيز عبر راديو "كوبي" إن الكلاسيكو ليس في خطر بالنسبة لجود بيلينغهام بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة أمام سبورتينغ براغا، وهو نفس الوصف الذي استخدمه أنشيلوتي في حديثه مع الصحفيين بعد انتهاء المباراة.

جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا 24-10-2023
جود بيلينغهام في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا 24-10-2023 - Reuters

ويعول كارلو أنشيلوتي على جود بيلينغهام في مواجهة برشلونة من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الأسبوع المقبل، بعد أن قاده لتحقيق الفوز على سبورتينغ براغا خارج الديار الليلة الماضية، والتعادل 1/1 مع إشبيلية مطلع هذا الأسبوع في قمة الليغا.

ويُعد بيلينغهام النجم الأول لريال مدريد منذ بداية موسم 2024/2023، حيث سجل 8 أهداف في 9 مباريات بالدوري الإسباني، وقدم تمريرتين حاسمتين، بالاضافة لتسجيله 3 أهداف في 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا وتقديمه لتمريرة حاسمة.

ولم يغب اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ 20 عاماً عن صفوف ريال مدريد سوى مرة واحدة هذا الموسم كانت أمام لاس بالماس عندما فاز فريقه بهدفين دون رد على ملعب سانتياغو برنابيو.

تصنيفات