فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وبراغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور يصنع هدفين في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا 24-10-2023 - RealMadrid/x
فينيسيوس جونيور يصنع هدفين في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا 24-10-2023 - RealMadrid/x
دبي-محمود ماهر

منحت اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" جناح ريال مدريد "فينيسيوس جونيور" لقب أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام سبورتينغ براغا البرتغالي، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي شهدت فوز النادي الملكي بنتيجة 2/1 على ملعب براغا، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

قدم فينيسيوس جونيور مستوى مذهل على الرواق الأيسر من ملعب ريال مدريد خلال الـ 90 دقيقة، وكان مصدر ازعاج دائم لمدافعي سبورتينغ براغا.

ونجح اللاعب البرازيلي السريع في صناعة الهدف الأول الذي تكفل بتسجيله مواطنه رودريغو غوس في الدقيقة 16، لينتهي الشوط الأول بتفوق الريال بنتيجة 0-1.

وفي الدقيقة 61 عاد فينيسيوس جونيور ليقدم تمريرة أخرى حاسمة انتهت بهدف ثان لصالح ريال مدريد، سجله متوسط الميدان الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام بتسديدة يسارية مُتقنة من على خط الـ 18 عانقت أقصى يسار حارس المرمى.

وكاد فينيسيوس جونيور يُكلل مجهوداته بتسجيل هدف ثالث لريال مدريد في الشوط الثاني، غير أن حكم تقنية الفيديو المساعد (الفار) حرمه من تحقيق ذلك بإلغاء هدف صحيح له، بداعي وجود تسلل، نفت الإعادة التلفزيونية وجوده، حيث كان "فيني" على نفس الخط سواء بالقدم أو باليد والذراع مع آخر مدافع.

لكن الهفوة التحكيمية لم تحرم ريال مدريد من العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الابتعاد في صدارة المجموعة الثالثة C بفارق 3 نقاط عن نابولي الإيطالي الذي عاد هو الآخر بفوز صعب من ملعب يونيون برلين الألماني بهدف دون رد.

تصنيفات