"لم تلعب في زمن الرجال".. لاعب سان مارينو يرد على هويلوند

time reading iconدقائق القراءة - 2
راسموس هويلوند خلال تقديمه لاعباً جديداً لمانشستر يونايتد الإنجليزي - 5 أغسطس 2023 - Reuters
راسموس هويلوند خلال تقديمه لاعباً جديداً لمانشستر يونايتد الإنجليزي - 5 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

هاجم بعض لاعبي منتخب سان مارينو اللاعب الدانماركي راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد، بعد أن اتهمهم بمحاولة الاعتداء عليه في المباراة التي جمعت المنتخبين، وفازت بها الدانمارك (2-1) ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وسجل راسموس هويلوند الهدف الأول لمنتخب الدانمارك في شباك سان مارينو.

روبرتو دي مايو مدافع منتخب سان مارينو، رد على اتهامات راسموس هويلوند قائلاً عبر حسابه على انستغرام: "اليوم قرأت أن السيد الذي انتقل بحوالي 80 مليوناً يشتكي كونه تلقى بالأمس معاملة سيئة من مدافعي سان مارينو".

وأضاف: "حسناً عزيزي ربما في كرة القدم الحالية لم يعد هناك الاحتكاك الجسدي بشكل كبير، يمكنك السماح لنفسك بالسخرية من المنافسين الصغار بإيماءات قبيحة ومتكررة، أو محاولة التمويه في كل فرصة على أمل الحصول على قرار من حكم الفيديو المساعد ليمنحك ركلة جزاء".

لمُتابعة أحدث أخبار تصفيات يورو 2024

وواصل: "كنت أود أن أراك قبل 15 عاماً عندما كان الرجال الحقيقيون فقط هم من يلعبون كرة القدم! لقد كنت مخيباً للآمال بكلامك هويلوند، حظاً سعيداً".

وتأتي تعليقات دي مايو بعد أن قال هويلوند للصحفيين: "أشعر أنهم استهدفونني. أنا أفهم اللغة الإيطالية (لغة سان مارينو) وكنت أسمعهم يقولون أنهم يسعون لسحقي".

وقال هويلوند: "نفعل الكثير كل يوم لكي نظهر بأفضل صورة ونحافظ على لياقتنا. تصرفات لاعبي سان مارينو الليلة الماضية ومحاولة إيذائي غير مقبولة".

تصنيفات