انفصال وشيك بين روما ومورينيو وأندية الدوري السعودي تراقب

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما  - AFP
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما - AFP
دبي-الشرق

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن نادي روما لن يجدد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مع نهاية الموسم الحالي، حيث يسعى نادي العاصمة للتعاقد مع أنطونيو كونتي.

قرر روما وجوزيه مورينيو مواصلة الرحلة معاً إلى غاية نهاية الموسم ثم الانفصال، وبحسب الصحفي الإيطالي فإن الانفصال خلال الموسم الحالي لن يحدث إلا في حال تسجيل نتائج كارثية.

وقال جيانلوكا دي مارزيو الصحفي في "سكاي سبورت": "لن يكون هناك تجديد بين مورينيو وروما، لا توجد مفاوضات جارية ولم تكن هناك مفاوضات على الإطلاق، سيتم الوصول إلى النهاية الطبيعية للعقد ومن ثم ينفصل الطرفان. لا أعتقد أن هناك أي شك في ذلك".

وبحسب نفس المصدر فإن مورينيو سيستمع مرة أخرى إلى المقترحات القادمة من أندية الدوري السعودي، دون أن يستبعد وجهة جديدة في القارة العجوز: "في الدوري السعودي أرادوه في الأشهر الأخيرة، لكنه وعد علناً وسراً بالبقاء في روما".

سيشهد نادي روما ثورة كبيرة يمكن أن تشمل مجلس الإدارة أيضاً، حيث أن عقد المدير الرياضي تياغو بينتو سينتهي أيضاً.

حالياً، فإن حلم نادي روما بعد 3 سنوات مع مورينيو، (بفضله رفعوا الكأس مرة أخرى لأول مرة منذ عام 2008، دوري المؤتمر 2022) هو أنطونيو كونتي.

وخلال حديثه في برنامج "الراي بيلفي" لم يستبعد كونتي ارتباط مستقبله مع الجيالوروسو: "أود أن أعيش في روما أو نابولي، فهما ينقلان العاطفة، آمل أن تكون هناك فرصة في المستقبل للحصول على هذه التجربة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات