نجم نابولي كفارا يسعى لهزيمة فريقه المفضل ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي يحتفل بعد التسجيل في مواجهة ساسولو - 17 فبراير 2023 - REUTERS
خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي يحتفل بعد التسجيل في مواجهة ساسولو - 17 فبراير 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا "كفارا" جناح نابولي أن ريال مدريد هو الفريق الذي أمضى طفولته في تبليسي وهو معجب به، من خلال مشاهدة مبارياته على شاشة التلفزيون، رغم ذلك فهو يسعى الآن لهزيمة النادي الملكي في الملعب.

في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية قبل مواجهة الفريقين لحساب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، تحدث ابن الـ22 عاماً عن الليلة تاريخية يستعد لها قائلاً: لقد نشأت وأنا أشاهد ريال مدريد على شاشة التلفزيون، والآن هو منافسي على أرض الملعب، وكذلك في ملعبنا. من المستحيل ألا أكون سعيداً بليلة كهذه".

الدولي الجورجي كشف أن اثنين من لاعبي ريال مدريد كانا بمثابة قدوة له خلال مسيرته، وهما غوتي وكريستيانو رونالدو. وأضاف: "لقد راقبتهما وحاولت تقليد لعبهما، ومراوغاتهما، وتسديداتهما. لقد ألهماني".

كما تحدث نجم نابولي عن استعداد فريقه لاستضافة فريق توج بلقب البطولة القارية 14 مرة قائلاً: "نحن فريق يحترم الجميع لكنه لا يخاف من أحد. نحن أبطال إيطاليا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة".

أنهى كفارا الموسم الماضي في الدوري الإيطالي مسجلاً 14 هدفاً وهو ضمن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية لكن عند سؤاله عن توقعاته للفائز قال الدولي الجورجي: " أعتقد (سيكون) ميسي".

إقرأ أيضاً:

تصنيفات