ليروي ساني أفضل لاعب في مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليروا ساني يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد 20-9-2023 - ْUEFa/x
ليروا ساني يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد 20-9-2023 - ْUEFa/x
دبي-محمود ماهر

أختير جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، ليروي ساني، من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، رجلاً لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى من المجموعة A بدوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023، بعد أن ساهم بشكل مؤثر في تحقيق الفوز على العملاق الإنجليزي بنتيجة 3/4 على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الاربعاء.

وافتتح ليروي ساني - لاعب مانشستر سيتي السابق - أهداف المباراة في الدقيقة 28 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء غالط بها الحارس أندري أونانا الذي أساء تقديرها لتلفت من يده وتعانق الزاوية اليسرى بشكل غريب.

وقدم اللاعب الدولي الألماني مستوى فني مميز على مدار الشوط الأول سواء في تأدية الواجب الدفاعي أو التحول إلى الهجوم بسرعة في الهجمات المعاكسة، الأمر الذي ساعد بايرن ميونيخ على تسجيل هدف ثان في الدقيقة 32 عن طريق سيرج جنابري.

وواصل ساني تألقه الكبير في الشوط الثاني بمراوغات صحيحة وتمريرات بلمسة واحدة مع زملاءه، ليسيطر بايرن ميونيخ في منتصف ملعب مانشستر يونايتد، ويسجل هدفاً ثالثاً إثر ركلة جزاء نفذها هاري كين.

وترك اللاعب صاحب الـ 27 عاماً مكانه في الدقيقة 87 للمهاجم الفرنسي ماتيس تيل الذي تكفل بتسجيل الهدف الرابع بتسديدة قوية للغاية من داخل منطقة الجزاء بعد تسلمه تمريرة طولية من جوشوا كيميتش.

واعتلى بايرن ميونيخ صدارة المجموعة بفارق نقطتين مستغلاً تعادل غلطة سراي وكوبنهاغن في اسطنبول بنتيجة 2/2 في نفس توقيت مباراته مع الشياطين الحمر.

تصنيفات