ساديو ماني: موسمي الأول مع بايرن معقد جداً... وباق في النادي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساديو ماني خلال مباراة بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 19 أبريل 2023 - dpa Picture-Alliance via AFP
ساديو ماني خلال مباراة بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 19 أبريل 2023 - dpa Picture-Alliance via AFP
دبي-الشرق

أقرّ السنغالي ساديو ماني، بأن موسمه الأول مع بايرن ميونيخ كان "معقداً جداً"، مستدركاً أنه باق في النادي الموسم المقبل.

موسم ماني بدأ بشكل جيد، قبل أن تتوتر علاقته بمدربه يوليان ناغلسمان. ثم أبعدته إصابة عن الملاعب لفترة طويلة، من نوفمبر 2022 إلى فبراير 2023، وحرمته من المشاركة في مونديال 2022.

وقال ماني في مقابلة مع التلفزيون السنغالي: "نعم، كان الأمر معقداً، كان موسماً معقداً جداً. ولكن كما قلت، هذا الأمر يحدث في الحياة. كان هذا هو الحال بالنسبة إليّ، لكنني اعتبرته مجرد موسم معقد يمكن أن يحدث في أيّ وقت. لم يكن ذلك مفاجأة، إذ توقعت أن تكون الأمور معقدة بعض الشيء. لكن هذا طبيعي، لأننا جميعاً لاعبو كرة قدم، ونحبّ التحديات. وأعتقد بأنه تحدٍ كبير، لذلك فالأمر يعود إليّ كي أفعل كل شيء لمواجهته".

ماني تطرّق إلى معاقبته بعد اعتدائه على زميله في الفريق ليروي ساني، واستبدال ناغلسمان بتوماس توخيل. وقال: "تمكّنا من تسوية هذه المشكلة الصغيرة. من الجيد أيضاً حلّ بعض المشكلات، ربما ليس بهذه الطريقة، لكن الأمر بات خلفنا الآن. سنحاول القتال معاً لنكون قادرين على مساعدة النادي على تحقيق أهدافه في الموسم المقبل".

ورفض تكهّنات برحيله عن النادي البافاري هذا الصيف، قائلاً: "إذا سارت الأمور على ما يرام، فسأعود إلى بايرن".

تصنيفات