رودري: مان سيتي نجا من الوقت الإضافي أمام فريق رائع

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودوري نجم مانشستر سيتي سعيد بفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا - 10 يونيو 2023 - Reuters
رودوري نجم مانشستر سيتي سعيد بفوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا - 10 يونيو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

شكر لاعب الوسط الدولي الإسباني رودريغو هيرنانديز رودري، الظروف التي ساعدت مانشستر سيتي على الفوز أمام إنتر ميلان الإيطالي في الوقت الأصلي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه لم يكن ليستطيع مواصلة اللعب إذا ما انتقل اللقاء إلى أشواط إضافية.

وحسم سيتي اللقب الأوروبي بفوزه على" النيراتزوري" في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية الليلة الماضية، والفضل لهدف سجله رودري بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بتسع دقائق، قبل أن يتدخل الحارس إيدرسون مورايش بتصديات غاية في الصعوبة أمام الثلاثي لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو وديماركو.

وفي أول رد فعل له بعد انتهاء اللقاء، قال رودري لمراسل الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "أنا عاطفي جداً وسعيد للغاية بهذه اللحظة، إنه حلم تحقق، اللاعبون يستحقون وينتظرون هذا التتويج منذ فترة طويلة".

واصل "في السنوات الماضية كنا قريبين جداً من التتويج بالكأس، في النهاية أقول عندما تصل للنهائي تأتيك هدايا جميلة، إنه أمر لا يصدق، إنه حلم تحقق أريد أود أن أشكر الجميع".

أضاف اللاعب الذي غاب عن نهائي 2021 "لم يكن الأمر سهلاً أمام إنتر، يا له من فريق واجهناه، لديهم طريقة لا تُصدق في الدفاع والهجوم المضاد، يستحقون التقدير أيضاً لأنهم فريق رائع، لكنني لا أريد أن أنسى فريقي. قدمنا ​​كل شيء".

وختم حديثه "لو سجلوا هدفاً وذهبنا إلى الوقت الإضافي، فلم أكن سأتمكن من اللعب لأن قدمي كانت بدأت تؤلمني، كان جهداً لا يصدق من الجميع. في الشوط الأول لم أكن جيداً بما فيه الكفاية، وقلت لنفسي أنت بحاجة للتغلب على هذا الموقف، وفي النهاية سجلت هدفاً مُدهش".

تصنيفات