تين هاغ: نحن الفريق الوحيد الذي نجح في مجاراة مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تين هاغ خلال مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - 3 يونيو 2023  - twitter/@ManUtd_AR
إريك تين هاغ خلال مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - 3 يونيو 2023 - twitter/@ManUtd_AR
دبي- زياد عطية

أشاد المدرب الهولندي إريك تين هاغ بما قدمه فريقه مانشستر يونايتد خلال مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي خسرها بنتيجة 1/2 أمام مانشستر سيتي، معتبراً أن الشياطين الحمر نجحوا في مجاراة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بعد نهاية المباراة التي استضافها ملعب ويمبلي في لندن: "أنا فخور بفريقي رغم الخسارة التي تعرضنا لها، أعتقد أننا الفريق الوحيد في العالم الذي استطاع مُجاراة مانشستر سيتي في الوقت الحالي".

وأضاف: "أظهر الفريق مرونة و شخصية كبيرة، لازال الطريق طويلاً ولكن هذه الخسارة ستجعلنا أفضل.. لم ننجح اليوم ولكن هُناك الكثير من الإيجابيات و الدورس للموسم المُقبل".

ولم يخف المدرب الهولندي خيبة آمله من طريقة استقبال دي خيا لهدفي إيلكاي غوندوغان، حيث قال: "عندما تلعب ضد مانشستر سيتي بهذا الشكل فإن الفريق يستحق الإشادة هُنا.. ولكن إذا استقبلت هذا الشكل من الأهداف فالأمر مخيب حقاً للآمال".

وزاد: "استقبلنا هدفين بطريقة سهلة، كان بإمكاننا تجنبهما، وكان بالإمكان تعديل النتيجة ولكن فريقنا أضاع العديد من الفرص".

وقال تين هاغ إن اللاعب الأرجنتيني الشاب غارناتشو "أظهر تأثيراً واضحاً على الفريق، وكان جيداً للغاية بعد مشاركته كبديل خلال الشوط الثاني".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات