ريال مدريد يعطي أرسنال الضوء الأخضر للتعاقد مع ميندي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيرلان ميندي لاعب ريال مدريد خلال مواجهة فياريال في كأس ملك إسبانيا - 19 يناير 2023 - AFP
فيرلان ميندي لاعب ريال مدريد خلال مواجهة فياريال في كأس ملك إسبانيا - 19 يناير 2023 - AFP
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد أبلغ ممثلي اللاعب الفرنسي فيرلان ميندي، هدف أرسنال في سوق الانتقالات، إنه بإمكانه البحث عن فريق جديد هذا الصيف.

وفقاً لتقرير صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أرسنال في حالة تأهب بعد إبلاغ ميندي بإمكانية رحيله هذا الصيف، إذ يحتاج الميرينغي إلى بيع بعض اللاعبين من أجل تمويل التعاقدات الجديدة.

وأكد التقرير أن ميندي، المرتبط بعقد حتى 2025، من بين اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في بيعهم هذا الصيف، وحدد سعره بـ17.5 مليون جنيه استرليني.

وانضم الدولي الفرنسي إلى لوس بلانكوس في 2019 قادماً من ليون في صفقة بقيمة 42 مليون جنيه استرليني، لكنه غاب عن معظم الموسم الحالي بسبب الإصابة.

خلال الفترة التي قضاها في العاصمة الإسبانية، فاز الظهير الأيسر بالدوري الإسباني مرتين، وكان جزءاً من فريق كارلو أنشيلوتي الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولعب 90 دقيقة كاملة في الفوز على ليفربول في النهائي.

أرسنال يُسقط نيوكاسل ويكثف ضغوطه على مانشستر سيتي

وأخبر ريال مدريد ممثلي ميندي أنه لن يكون هناك عرض جديد للاعب الفرنسي وأنهم أحرار في العثور على فريق جديد له. وأفادت "ميرور" أن اللاعب يبحث عن صفقة مدتها 3 سنوات وسيُعرض على أرسنال للتوقيع معه.

ولدى أرسنال بالفعل أولكسندر زينتشينكو وكيران تيرني في مركز الظهير الأيسر، لكن مستقبل الأخير ليس واضحاً مع الغانرز.

ومن المحتمل أن يسعى ممثلو ميندي لإجراء محادثات مع توتنهام أيضاً، لكن اللعب حريص على اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويبدو أن تأهل السبيرز غير مرجح بشكل كبير.

تصنيفات