فالفيردي يشكر جمهور ريال مدريد على دعمه في ملف بايينا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فالفيردي لاعب ريال مدريد خلال مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال - reuters
فالفيردي لاعب ريال مدريد خلال مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال - reuters
دبي-الشرق

خرج فيديريكو فالفيردي، لاعب الوسط الأوروغواياني في ريال مدريد، عن صمته بعد لكمه لاعب فياريال أليكس بايينا، إثر المباراة بين الناديين في الدوري الإسباني.

ولدى خروجه بسيارته من المدينة الرياضية لريال مدريد، توقف فالفيردي من أجل التوقيع لمشجعين، وقال لمراسل شبكة تلفزة: "أنا في وضع ذهني أفضل. أتلقى الآن دعماً من أسرتي، وجمهور ريال مدريد، و(الأفراد) الذين يساندونني في الشارع. هذا أمر يُشكرون عليه".

وتلقى فالفيردي دعماً هائلاً من مشجعي ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، خلال مواجهته تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ صفقوا له وردّدوا اسمه في الدقيقة 15، في إشارة إلى رقم قميصه مع النادي.

وردّ اللاعب على ذلك، معرباً عن امتنانه، من خلال وضعه يده على قلبه.

فالفيردي لكم بايينا بعدما قال له الأخير، خلال مباراة بين فياريال وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، في 19 يناير الماضي: "إبكِ الآن لأن ابنك لن يولد".

إذاعة "كادينا سير" بثّت أن فالفيردي قال لبايينا بعد المباراة الأخيرة: "قُلْ لي الآن ما قلته لي على الملعب عن ابني"، فكرّر لاعب فياريال ذلك، وتلقى لكمة فوراً.

معلوم أن فالفيردي وزوجته مينا بونينو، كانا على وشك فقدان الطفل الذي تحمله زوجته.

لكن بايينا ردّ على الاتهامات الموجّهة إليه في هذا الصدد، معتبراً أن "هناك أكاذيب تؤلم أكثر من الضربات"، علماً أنه شكاه للشرطة الإسبانية.

إقرأ أيضاً:

تصنيفات