جيمي برياند: كريستيانو رونالدو اعتذر لي وتذكرني بعد 9 سنوات

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في شباك لوكسمبورغ - 26 مارس 2023 - Reuters
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في شباك لوكسمبورغ - 26 مارس 2023 - Reuters
دبي- الشرق

كشف جيمي برياند، مهاجم منتخب فرنسا السابق عن تفاصيل أول لقاء جمعه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال بطولة أوروبا للناشئين التي أقيمت عام 2002، حين وقعت حادثة بينهما في مباراة فرنسا والبرتغال أدت إلى طرد رونالدو.

كان منتخب فرنسا تحت 17 سنة قد فاز على نظيره البرتغالي في يورو 2002 للناشئين بنتيجة 2-0، في لقاء شارك فيها الثنائي برياند و رونالدو في التشكيل أساسي في أول ظهور لهما في بطولات كأس أمم أوروبا.

ويعمل برياند الآن كمحلل رياضي في فرنسا، وكان قد خاض أخر موسم له في الملاعب الفرنسية الموسم الماضي رفقة نادي بوردو، بينما يلعب رونالدو لنادي النصر السعودي في دوري روشن للمحترفين منذ يناير الماضي.

وقال برياند خلال حضوره عبر قناة "كنال+": "أنا وكريستيانو رونالدو لعبنا ضد بعضنا البعض خلال بطولة أوروبا تحت 17 سنة 2002. تغلبنا على البرتغال بنتيجة 2-0، وكان رونالدو شابًا، وظهر بالفعل بصورة لافتة في تلك الأمسية".

زاد "رونالدو كانت تسيطر عليه العاطفة، وكان منزعجًا قليلاً من الخسارة في تلك المباراة، كما تعرض للطرد بعد أن تدخل عليّ بقوة".

وتابع حديثه: "لقد حصل (رونالدو ) على بطاقة حمراء وعاد خائب الأمل إلى غرفة خلع الملابس، لكنه اعتذر لي بعدها، كما تذكرني بعد 9 سنوات من تلك الحادثة".

ما قصة رونالدو ومهاجم ليون؟

أوضح مهاجم ليون الفرنسي الأسبق القصة قائلاً "كنا نقيم في نفس الفندق الذي كانت تقيم فيه البرتغال. وفي مساء نفس يوم المباراة التي فزنا بها، سمعت طرقًا على باب غرفتي، وكانت المفاجأة بقدوم رونالدو بنفسه كي يعتذر لي، ويطلب قميصي. ثم كانت هناك هذه الصورة التي تم تداولها كثيرًا على شبكات التواصل الاجتماعي لنا معاً".

بعد 9 سنوات، واجه الثنائي بعضهما البعض مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا، حين التقى ليون الفرنسي بفريق ريال مدريد الإسباني، ليتبادل الثنائي القمصان مرة أخرى في نهاية المواجهة.

وقال برياند عن اللقاء الثاني له ضد رونالدو: "لقد تذكرني جيدًا، لقد كان أمرًا رائعًا لأنه أصبح ما أصبح عليه لكنه لم ينس ما حدث بيننا قبل سنوات، لقد تذكر تلك اللحظة جيدًا".

تصنيفات