مانشستر يونايتد يبدأ التعامل بجدية مع تصريحات هويلوند

time reading iconدقائق القراءة - 2
راسموس هويلوند يحتفل بهدفه في شباك فنلندا - reuters
راسموس هويلوند يحتفل بهدفه في شباك فنلندا - reuters
دبي-الشرق

قررت إدارة مانشستر يونايتد التعامل بجدية أكبر مع التصريحات السابقة التي أطلقها المهاجم الدنماركي الواعد راسموس هويلوند، حول أهمية انضمامه لصفوف الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة من مسيرته الكروية.

ويعتبر نادي مانشستر يونايتد من بين الفرق التي تراقب راسموس هويلوند عن كثب، من قبل تصدره لتصفيات أمم أوروبا "يور 2024" التي ستجري العام المقبل في ألمانيا.

وأُطلق على اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً ، والذي خطف الأضواء من منتخب الدنمارك في الآونة الأخيرة، لقب إيرلينغ هالاند الجديد، نظراً لتمتعه بقدرات كبيرة في تسجيل الأهداف بكافة الطرق.

وتؤكد العديد من التقارير الصحفية أن القدرات التي يتمتع بها هويلوند جعلته على قائمة اللاعبين الذين يريد المدرب تين هاغ التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وفي حديثه الخاص خلال شهر يناير الماضي، اعترف هويلوند مهاجم نادي أتالانتا قائلاً: "لن أخفي حقيقة أنني معجب كبير بمانشستر يونايتد"

وأضاف: "لذا شخصياً، سيكون هذا أحد أكبر الأشياء بالنسبة لي، لكن بالطبع هذا لا يعني أنني سأرفض الأندية الكبيرة الأخرى إذا جاءت العروض في وقت ما"ً.

ويبدو أن ما قاله راسموس هويلوند لفت انتباه إدارة مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاغ، فمن الواضح استعداده للانتقال نحو الخطوة التالية من مسيرته الكروية.

تصنيفات