عثمان ديمبيلي أفضل لاعب في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
عثمان ديمبيلي وجائزة أفضل لاعب في مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة 16-4-2024 - PSG/x
عثمان ديمبيلي وجائزة أفضل لاعب في مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة 16-4-2024 - PSG/x
دبي-محمود ماهر

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي كأفضل لاعب في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز النادي الباريسي بنتيجة 4/1 على ملعب مونتجويك في كتالونيا، مساء اليوم الثلاثاء.

وقاد عثمان ديمبيلي باريس سان جيرمان للفوز في معقل فريقه السابق، بتسجيل هدف التقدم في نهاية الشوط الأول، قبل أن يتسبب في ركلة جزاء خلال الشوط الثاني سجل منها كيليان مبابي الهدف الثالث الذي قتل المباراة تماماً، لا سيما في ظل اكمال البرسا للقاء بـ 10 لاعبين، وغياب المدير الفني تشافي هيرنانديز الذي طُرد في الدقيقة 56 لاحتجاجه على التحكيم.

وقال عثمان ديمبيلي في حديثه لقناة كانال بلوس الفرنسية بعد المباراة "آمن الجميع بقدرتنا على التأهل، حتى بعد الخسارة في لقاء الذهاب 2/3، لم نستسلم، كنا نعلم أننا سنسجل الأهداف في ملعب برشلونة".

أضاف "تحول كبير حدث في الفريق بأكمله، لأننا عملنا طوال الأسبوع من الناحية التكتيكية مع المدير الفني، واللقاء كان تكتيكياً بصورة مثالية، على الرغم من أننا استقبلنا الهدف الأول، إلا أننا رفضنا السقوط، ورفعنا رؤوسنا وواصلنا الإيمان في قدرتنا على التأهل".

تصنيفات

قصص قد تهمك