وكيل ألفونسو ديفيز يشن هجوماً حاداً على بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع بايرن ميونيخ والمنتخب الكندي ألفونسو ديفيز - twitter/AlphonsoDavies
مدافع بايرن ميونيخ والمنتخب الكندي ألفونسو ديفيز - twitter/AlphonsoDavies
دبي-الشرق

يقترب الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز من الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن هاجم وكيل أعماله النادي البافاري، بسبب أسلوب النادي في التفاوض.

وينتهي عقد المدافع الكندي البالغ من العمر 22 عاماً في عام 2025، وبينما يسعى بايرن ميونيخ لتجديد عقده، فقد حددوا موعداً نهائياً حتى نهاية الشهر الجاري للاعب لحسم قراه. وفي هذه الأثناء، ينتظر ريال مدريد، على أمل الاستفادة من الوضع في الصيف، حيث قرر بايرن ميونيخ بيع اللاعب إذا لم يقبل العرض الأخير.

وفي تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، قال وكيل أعماله نضال هوسيه: "ليس من العدل أن يهاجموا ألفونسو الآن. كنا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام. ثم تم استبدال إدارة النادي بالكامل. لم نسمع أي شيء منذ سبعة أشهر. على الرغم من أنني حاولت خلال هذا الوقت الاتصال بالنادي بنفسي. الآن يعطوننا إنذاراً وعلينا الرد خلال أسبوعين، لأن النادي يتعرض لضغوط واستغرق وقتاً طويلاً لإعادة تنظيم قسم الإدارة الخاص به؟" وأضاف: "هذا ليس عدلاً".

وفقًا للصحيفة، عرض بايرن ميونيخ 14 مليون يورو من أجل التجديد، بينما يواصل هوسيه المطالبة بمبلغ 20 مليون يورو سنوياً، ولا يرغب في الرد على العرض خلال الموعد النهائي. في الوقت ذاته، يظل ريال مدريد في مركز الصدارة للحصول على خدمات اللاعب إذا بقي الوضع كما هو عليه، وبحسب التقرير فإنه سيحصل في إسبانيا على نصف الراتب الذي يطالب به في فريقه الحالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك