يوكوهاما مارينوس الياباني يقترب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندرسون لوبيز لاعب يوكوهاما مارينوس الياباني يحتفل بهدفه أمام شاندونغ تايشان الصيني بدوري أبطال آسيا - 6 مارس 2024 - the-afc.com
أندرسون لوبيز لاعب يوكوهاما مارينوس الياباني يحتفل بهدفه أمام شاندونغ تايشان الصيني بدوري أبطال آسيا - 6 مارس 2024 - the-afc.com
دبي-الشرق

اقترب يوكوهاما مارينوس الياباني من الدور نصف النهائي بعد فوزه خارج ملعبه على شاندونغ تايشان الصيني 2-1، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

بدأ فريق يوكوهاما مارينوس اللقاء بقوة حينما فرض سيطرته على مجريات اللعب وكان الأكثر وصولاً إلى مناطق أصحاب الأرض، حتى نجح في تسجيل هدف السبق الأول بوقت مبكر عند الدقيقة حينما تسلم أندرسون لوبيز كرة داخل منطقة الجزاء ثم استدار وسددها قوية سكنت زاوية المرمى (د.7).

وكان شاندونغ الصيني الطرف الأفضل منذ انطلاقة الشوط الثاني، حيث ظهرت نواياه الهجومية مبكراً من أجل تعديل النتيجة، فسدد بينغ زيلي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن (د.48)، ثم ناب القائم الأيسر عن حارس يوكوهاما ويليام بوي بعد أن ارتدت منه تسديدة ماثيوس باتو (د.54).

وعلى عكس مجريات اللعب، باغت الفريق الضيف نظيره صاحب الأرض بتسجيل الهدف الثاني بعد هجمة منسقة وصلت فيها الكرة إلى يان ماثيوس على مشارف منطقة الجزاء وسددها بذكاء لتمر أرضية زاحفة وتستقر في الزاوية اليسرى للمرمى (د.69).

وأثمر ضغط فريق شاندونغ الصيني عن تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد أن وصلت الكرة إلى تشين بو داخل منطقة الجزاء وسددها قوية ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعت طريقها نحو المرمى هدف (د.90+1)، لكن الوقت لم يسفعه حيث جاءت صافرة النهاية التي أعلنت الانتصار الثمين ليوكوهاما.

ويتواجه الفريقين في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل 13 مارس، على ستاد يوكوهاما الدولي في يوكوهاما.

تصنيفات

قصص قد تهمك