راموس يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع إشبيلية سيرجيو راموس يحتفل بعد مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني - 11 فبراير 2014 - Reuters
مدافع إشبيلية سيرجيو راموس يحتفل بعد مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني - 11 فبراير 2014 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إسبانية عن تجدد اهتمام أندية سعودية بالتعاقد مع سيرخيو راموس، وسط مصير غامض للاعب الإسباني مع ناديه الحالي إشبيلية.

بحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإنه مع بقاء أقل من ثلاثة أشهر على انتهاء عقد راموس الحالي، بات هناك اهتمام من أندية سعودية كبرى باللاعب، من بينها الاتحاد، وهو النادي الذي حاول بالفعل التعاقد مع قائد ريال مدريد السابق في أغسطس الماضي، لكن في النهاية، اختار راموس العودة إلى فريقه الأول وكان على فريق كريم بنزيما أن يكتفي بالخيار الثاني لويز فيليبي.

يختلف وضع راموس حالياً بحسب التقرير عما كان عليه قبل ستة أشهر في إشبيلية، في ظل مشاكل مالية حادة يعاني منها النادي الإسباني بسبب غيابه عن الساحة الأوروبية للمرة الأولى منذ سنوات عديدة، ما دفع النادي لخفض فاتورة رواتب لاعبيه. 

ورغم رغبة إشبيلية في تجديد عقد راموس، إلا أن النادي قد لا يتمكن من تحمل راتبه الذي قام المدافع بالفعل بتخفيضه إلى الحد الأدنى بالنسبة له (مليون يورو) في الصيف الماضي.

من جهته صرح راموس أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي لاتخاذ قرار بشأن الموسم المقبل، قائلاً: "اليوم أنا سعيد هنا ولا أفكر فيما قد يحدث غداً. أحاول أن أتدرب بشكل جيد كل يوم، وطالما أنني أستيقظ بنفس السعادة، فلماذا لا أستمر".

وأضاف: "إذا كنت سأتواجد هنا في العام المقبل أو إذا كنت أرغب في المغادرة، فسأرى متى يحين الوقت لاتخاذ القرار".

تصنيفات

قصص قد تهمك