كروس لم يقرر مستقبله مع الريال... وقد يعود لمنتخب ألمانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب ريال مدريد توني كروس خلال مؤتمر صحافي عشية ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ - 12 فبراير 2024 - AFP
لاعب ريال مدريد توني كروس خلال مؤتمر صحافي عشية ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ - 12 فبراير 2024 - AFP
دبي-الشرق

لم يجزم لاعب الوسط الألماني توني كروس بشأن بقائه في ريال مدريد الموسم المقبل، كما استبعد عودته إلى بايرن ميونيخ، لكنه لمّح إلى إمكانية عودته إلى منتخب ألمانيا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة بين ريال مدريد ومضيفه لايبزيغ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الألماني: "تجاوزنا دور المجموعات بشكل جيد والآن تبدو الأمور جيدة، أعلم أننا خسرنا في هذا الدور الموسم الماضي، علينا أن نكون أقوياء".

وشدد على وجود "نفس الرغبة في الفوز بالألقاب، كما كانت قبل 10 سنين". وأضاف: "إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تبلغ هذا المستوى. أعتني بجسدي كثيراً كي أتمكّن من اللعب كل ثلاثة أيام من دون حدوث أي شيء، الأمور تسير كما يرام".

وتابع: "الأمر ليس سهلاً، لكنني سعيد لأنني كنت ثابتاً في أدائي، وفي عمري أستطيع الاستمرار في اللعب بشكل جيد. لكننا نعلم جميعاً أن العمل في ريال مدريد يبدأ في فبراير، ونحن مستعدون، عليكم متابعة ما سنفعله". ويشير بذلك إلى بدء أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

كروس تطرّق إلى مستقبله مع ريال مدريد، قائلاً: "أنا دائماً أقول الحقيقة، لا أعلم. أفكّر في ما يجب فعله، لكنني لم أقرر أي شيء بعد. أنا سعيد لأن كثيرين يريدون مني أن ألعب لعام آخر، هذا شيء إيجابي (يضحك). لم أتخذ قراراً بعد".

وأضاف: "هذه هي كل المشكلات التي أواجهها، لا بدّ لي من اتخاذ قرارات ولم أتخذ أياً منها بعد. ما يجب فعله سيعتمد على ما أشعر به، وعلى خططي الشخصية، لأنني أريد أن أنهي مسيرتي على أعلى مستوى ممكن".

منتخب ألمانيا وبايرن

سُئل كروس عن احتمال عودته إلى منتخب ألمانيا، علماً أن بلاده ستستضيف بطولة أوروبا "يورو 2024" الصيف المقبل، فأجاب: "سنرى ما سيحدث، الآن يمرّ  عام جديد أيضاً وهناك الكثير من الوقت لاتخاذ القرار. أريد أن يكون القرار الصحيح. العودة للمنتخب؟ أعتقد بأن هناك احتمالاً، نعم، لكنني لا أعرف بعد".

كذلك تحدث عن إمكانية عودته إلى بايرن ميونيخ، قائلاً: "هناك أسئلة كثيرة بشأن مستقبلي. لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحاً، لكنني أحب أن أكون محبوباً من النادي، لكن هذا لن يحدث".

واعتبر النجم الألماني أنه يُفكّر بشكل مختلف في مستقبله، مقارنة بزميله في ريال مدريد لوكا مودريتش، قائلاً: "نحن شخصان مختلفان. في ما يتعلّق بالمستقبل نفكّر بشكل مختلف قليلاً. إنه قراري، أو قرار النادي، لا أعرف، أتحدث عن حالتي فقط".

تصنيفات

قصص قد تهمك