النصيري: إشبيلية متخصص وسنواجه يوفنتوس بهذه الاستراتيجية

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف النصيري يسجل ثنائية أمام مان يونايتد في اياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters
يوسف النصيري يسجل ثنائية أمام مان يونايتد في اياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

أهدى الهداف الدولي المغربي، يوسف النصيري، الفوز العريض الذي حققه نادي إشبيلية الإسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 0/3 في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس، إلى جمهور النادي الذي ملأ جنبات ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مؤكداً أن الفضل يرجع له في الصعود للدور نصف النهائي.

وأحرز يوسف النصيري ثنائية في مرمى مانشستر يونايتد بعد استغلاله الناجح لهفوات مشتركة بين الحارس الإسباني دافيد دي خيا والمدافع الإنجليزي هاري ماغواير، علماً بأنه كان خلف هدف تعادل إشبيلية 2/2 على ملعب أولد ترافورد في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، بعدما غالط ماغواير بكرة رأسية قوية داخل منطقة العمليات.

وفي جعبة لاعب ملقة وليغانيس الأسبق 5 أهداف أوروبية هذا الموسم، بواقع هدفين في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف في الدوري الأوروبي.

وقال يوسف النصيري في حديث خص به قناة بي إن سبورتس "أود إهداء هذا الفوز لجمهور إشبيلية، لقد كانوا اللاعب رقم 1 اليوم، لولاهم لما تمكنا من هزيمة مانشستر يونايتد، فلم يكفوا عن المؤازرة والتشجيع لمدة الـ 90 دقيقة".

أضاف "سنواجه يوفنتوس في الدور نصف النهائي بنفس الاستراتيجية التي لعبنا بها أمام مانشستر يونايتد، نحن فريق متخصص في بطولة الدوري الأوروبي ونعرف كيف نتعامل".

وختم "يمكنك أن ترى، لدينا 6 تتويجات سابقة في الدوري الأوروبي، ونحن البطل القياسي، لهذا كان من الضروري أن نتواجد في نصف النهائي".

يوسف النصيري يسجل ثنائية أمام مان يونايتد في اياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023
يوسف النصيري يسجل ثنائية أمام مان يونايتد في اياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Reuters

واستعاد يوسف النصيري مستواه التهديفي المعهود، والذي كان عليه في المواسم الماضية مع إشبيلية، من بعد العودة من نهائيات كأس العالم 2022 الذي شهد تسجيله لهدف تاريخي صعد بمنتخب المغرب على حساب البرتغال إلى الدور نصف النهائي.

وسجل يوسف النصيري بعد أيام قليلة من انتهاء كأس العالم، هاتريك في مباراة ليناريس بالدور الثالث من كأس ملك إسبانيا، ثم هز الشباك في ربع النهائي الذي ودع منه إشبيلية أمام أوساسونا بنتيجة 1/2، واستطاع تسجيل 7 أهداف في الدوري الإسباني جميعهم جاءوا خلال الدور الثاني من الموسم بعد المونديال!.

تصنيفات