"نبني شيئاً جديداً".. كلوب يشيد بـ"أفضل أداء" أمام ليدز

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يحتضن مهاجمه داروين نونيز عقب الفوز على ليدز يونايتد  - REUTERS
يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يحتضن مهاجمه داروين نونيز عقب الفوز على ليدز يونايتد - REUTERS
دبي-الشرق

قال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول إن فريقه، المتعثر في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يستعد لمرحلة جديدة.

وابتعد ليفربول عن سباق الصدارة على قمة البريمييرليغ، ويجد أيضاً صعوبة في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق 9 نقاط عن الرابع نيوكاسل.

وانتفض ليفربول، الاثنين، في مباراة أمام ليدز يونايتد وحقق فوزً كبيراً بنتيجة (6-1).

نبني شيئاً جديداً

وفي تصريحات عقب المباراة، قال كلوب إن ليفربول يتطلع لمرحلة جديدة بغض النظر عن المركز الذي سيحتله الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وقال المدرب الألماني: "أين سننتهي؟ في الحقيقة لا أعرف. لكننا مستمرون في العمل بعد نهاية الموسم الحالي. لذلك نحتاج إلى تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستوى جيد نستطيع البناء عليه في المرحلة المقبلة".

وتابع: "إذا لم نحقق شيئاً هذا الموسم، فيجب أن نقدم أداءً جيداً يساعدنا خلال الموسم المقبل. هذه هي الطريقة التي أفكر بها بدلاً من التفكير في المركز الذي سنصل إليه بنهاية الموسم".

وواصل كلوب: "لا أعرف أين سننتهي. لا يوجد مؤشر أو دليل على ذلك لكنّه ليس أمراً مهماً. كل ما أريده أن نلعب في باقي المباريات بنفس الأداء والرغبة والحماس الذي لعبنا به مباراة اليوم (أمام ليدز)". وتابع: "إنها وظيفتنا أن نحافظ على الاستمرارية".

واعتبر المدرب الألماني أن أداء فريقه أمام ليدز هو "الأفضل" منذ بداية الموسم الحالي.

تصنيفات