ميسي يفنّد تكهّنات بإعارته إلى برشلونة أو الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال مباراة بين إنتر ميامي وتشارلوت أف سي في الدوري الأميركي - 18 أكتوبر 2023 - Sam Navarro-USA TODAY Sports
ليونيل ميسي خلال مباراة بين إنتر ميامي وتشارلوت أف سي في الدوري الأميركي - 18 أكتوبر 2023 - Sam Navarro-USA TODAY Sports
دبي-الشرق

نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، تكهّنات باحتمال انتقاله معاراً إلى برشلونة أو دوري روشن السعودي، بعد فشل فريقه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأميركي.

ويعتزم اللاعب الاستفادة من إجازة طويلة مع أسرته في الأرجنتين، قبل أن يشارك في أول موسم كامل له مع إنتر ميامي.

وقال ميسي بعد فوز الأرجنتين على بيرو 2-0 الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم 2026: "إنه أمر مؤسف حقاً، كنا قريبين (من التأهل للبلاي أوف). لم أشارك في المباريات الأخيرة، تعرّضنا لإصابات كثيرة. كان يوليو صعباً جداً بالنسبة إلينا، لعبنا كل ثلاثة أيام، سافرنا لكننا فزنا ببطولة مهمة للنادي"، في إشارة إلى كأس الدوريين الأميركي والمكسيكي.

وأشار إلى أنه "سيتدرب ويلعب في المباراة المقبلة" لإنتر ميامي ضد تشارلوت أف سي السبت، الأخيرة في الموسم العادي، علماً أن الفريقين تعادلا الأربعاء في فلوريدا 2-2.

وأضاف: "سأحاول الوصول بأفضل طريقة ممكنة لنوفمبر (مع المنتخب) إذا تمكّنت من ذلك مرة أخرى".

وتابع ميسي: "بعد ذلك سأستمتع بعطلة في الأرجنتين. إنها المرة الأولى التي سأحصل فيها على أيام إجازة كثيرة في ديسمبر... وفي يناير سأعود للفترة التحضيرية للموسم مرة أخرى".

تصنيفات