مفاجأة..رونالدو ينفي انتقاله لصفوف النصر السعودي!

time reading iconدقائق القراءة - 2
رونالدو بعد مباراة سويسرا والبرتغال في ثمن نهائي مونديال 2022 - AFP
رونالدو بعد مباراة سويسرا والبرتغال في ثمن نهائي مونديال 2022 - AFP
دبي -محمود ماهر

نفى الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ما تداولته كبرى الصحف العالمية على مدار الساعات القليلة الماضية، حول التحاقه بصفوف نادي النصر السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023.

وسئل رونالدو خلال تواجده في المنطقة المختلطة لملعب مدينة لوسيل القطرية بعد مباراة البرتغال وسويسرا، عن تفاصيل العرض السعودي، وإذا ما كانت قيمته وصلت بالفعل إلى 200 مليون يورو كراتب سنوي كما تردد عبر صحيفة ماركا الإسبانية.

لكن كريستيانو رونالدو أجانب بالنفي هذا السؤال قائلاً بشكل مقتضب دون إضافات أخرى «لا، هذا ليس صحيحًا».

وبدلاً من تفنيد القصة أمام وسائل الإعلام العالمية، خاصةً بعدما جلس رونالدو على دكة بدلاء البرتغال أمام سويسرا لمدة 75 دقيقة، فضل الاكتفاء بتوجيه رسالة إلى أسطورة البرازيل «بيليه» الذي يعاني هذه الأيام من وعكة صحية أدخلته العناية المركزة.

وقال رونالدو «أطيب التمنيات إلى بيليه بالشفاء العاجل. ملكنا يجب أن يتحسن، هذا ما نريده جميعًا».

وكتب الصحفي الإيطالي، فابرزيو رومانو، عن حديث كريستيانو رونالدو قائلاً "رونالدو عن تواصله مع النصر وهل تمت الصفقة: لا هذا غير حقيقي، غير حقيقي. ذكر ذلك بعد انتهاء المباراة. عرض النصر على الطاولة لكنه لم يحصل على الضوء الأخضر من رونالدو حتى الآن".

جدير بالذكر تمكن المنتخب البرتغالي من هزيمة سويسرا 6-1 والتأهل إلى ربع نهائي مونديال 2022 لمواجهة منتخب المغرب الذي انتصر بدوره على إسبانيا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 3-0 في مباراة كان بطلها ياسين بونو بتصديه لثلاث ركلات من لاعبي إسبانيا.

تصنيفات