كيكي سيتين يفتتح مشواره مع فياريال بالخسارة من بلباو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيكي سيتين يفتتح مشواره مع فياريال بالخسارة من بلباو - 30-10-2022 - Ole
كيكي سيتين يفتتح مشواره مع فياريال بالخسارة من بلباو - 30-10-2022 - Ole
- بلباومحمود ماهر

افتتح المدرب كيكي سيتين مشواره مع فياريال في الدوري الاسباني بالخسارة بهدف دون رد أمام أثلتيك بلباو ضمن مباريات الجولة 14، مساء يوم الاحد 30 أكتوبر 2022.

وتولى كيكي سيتين تدريب فياريال الأسبوع الماضي، خلفًا لمواطنه أوناي إيمري الذي فسخ عقده بالتراضي من أجل الانتقال لتدريب أستون فيلا الإنجليزي بعد إقالة المدرب الشاب «ستيفن جيرارد».

وتعادل فياريال في أول مباراة له تحت قيادة كيكي سيتين أمام نادي هبوعيل بئر شيفع بنتيجة 2/2 على ملعب سوسيداد دي فالنسيا يوم الخميس الماضي، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي الاختبار المحلي الأول لمدرب برشلونة الأسبق رفقة الغواصات الصفراء أمام أثلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، فشل الفريق في هز الشباك، وتلقى هدفًا مطلع الشوط الثاني أحرزه اللاعب الغاني «ايناكي ويليامز» في الدقيقة 59 بصناعة راؤول جارسيا.

وتقدم بلباو بعد هذا الفوز إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة ليصبح على بُعد نقطتين فقط من اتلتيكو مدريد الثالث، بينما تراجع فياريال إلى المركز الثامن برصيد 18 نقطة بسبب تعرضه لثلاث خسائر في آخر خمس جولات.

ويواجه فياريال صعوبات كبيرة في مواجهة أثلتيك بلباو منذ عام 2018، ففي آخر 10 مواجهات بينهما فاز بلباو 3 مرات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل، واكتفى فياريال بفوز وحيد في سبتمبر 2018 على ملعب سان ماميس.

تجدر الإشارة إلى أن أوناي إيمري خسر هو الآخر أول مباراة له في الدوري الإنجليزي رفقة أستون فيلا بنتيجة 4 أهداف دون رد أمام نيوكاسل يونايتد.

تصنيفات