من الإعجاب إلى التنافر... كيف تبدّلت علاقة نيمار بمبابي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار وكيليان مبابي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان ونيس – 1 أكتوبر 2022 - Reuters
نيمار وكيليان مبابي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان ونيس – 1 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أشارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إلى تحوّل العلاقة بين نيمار وكيليان مبابي في باريس سان جيرمان، من الإعجاب إلى التنافر.

النجم البرازيلي انتقل إلى الهلال السعودي الصيف الماضي، بعدما أمضى 6 مواسم مع باريس سان جيرمان، إثر انضمامه للنادي الفرنسي من برشلونة عام 2017.

وأشارت المجلة إلى "خيبة" مبابي من نيمار، رغم أن النجم الفرنسي "كان في البداية معجباً حقاً" بنظيره البرازيلي، وأمضيا وقتاً سوياً، بعد انضمامهما إلى نادي العاصمة عام 2017.

ونقلت عن موظف في باريس سان جيرمان قوله: "في البداية، كان كيليان يحبّ نيمار، ولكن بعد التواصل معه بشكل يومي، فقد الاحترام الذي كان يكنّه له".

وأضاف أن نيمار والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "شعرا باستياء" ممّا اعتبراه تسليم مقاليد القيادة في الفريق لمبابي.

وتابع: "رغم أن ميسي انطوائي، إلا أنه كان يلقي التحية عليك. نيمار ليس كذلك.. هذا أمر مؤسف، إذ يبدو لطيفاً وكريماً في الحيّز الخاص... ورغم أنه كان يفهم (اللغة) الفرنسية، إلا أنه لم يبذل جهداً للتحدث بها".

الموظف اعتبر أن نيمار "لم يعُد متعطشاً" للعب في باريس سان جيرمان، وتابع: "احتفظ بالدافع للعب مع (منتخب البرازيل)، ولكن ليس للذهاب إلى بريست" في الدوري الفرنسي.

في المقابل يرى إيفان مارتينيو، وهو متخصّص في التسويق الرياضي، أن نيمار "يشعر بأنه يتعرّض للانتقاد كثيراً، لذلك فهو الآن لا يهتم بما يفكّر به الناس عنه".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك