كلوب: عملنا هو الفوز بالمباريات وهدفنا التأهل لدوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول - Reuters
يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول - Reuters
دبي-الشرق

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن هدفه هو تحقيق الفوز بالمباريات، وذلك عقب اللقاء الذي جمع فريقه بمضيفه أستون فيلا.

وعاد "الريدز" بفوز ثمين 3-1 على أستون فيلا، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "فيلا بارك"، مساء الإثنين، لحساب الأسبوع 17 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: "عملنا هو الفوز بالمباريات، وسنرى إلى أين سيذهب بنا ذلك، لكن بالطبع هدفنا هو التأهل لدوري الأبطال وهناك مباريات عديدة لتحقيق المبتغى".

وأضاف: "لقد حققنا اليوم فوزا مهما، وهذه الطريقة الأفضل لتحقيق هدفنا، جميع الفرق تقضي موسم مميز وكل فريق سنواجهه سنقدم له قِتال قوي".

وواصل: "الفارق كبير بيننا وبين أول فريقين أو ثلاث "بجدول الترتيب" ولو فازوا بجميع مباريات فلن يكون هناك فرصة لكن علينا القيام بعملنا".

وتابع: "نحن هادئين ولايوجد ما يدعو للقلق، وداروين قدم أداء استثنائي جدًا وفزنا 3-1 وهذا ما يهمنا".

وأشار: "معدل عمله وتهديده للخصم وفتح المساحات وسرعته توضح أنه "داروين" لاعب غير قابل للإيقاف".

أوردف: "لو أي احد بمكان داروين وحصل على تلك الفرصة "قبل الهدف الثالث" لحاول وسدد الكرة لكن داروين كان هادئًا ومررها "لبايجيتك" وهذا ما يجعله مميزًا".

وأوضح: "أستون فيلا حاول بقوة، وهذا أمر طبيعي لخوضه مباراة على ملعبه، كنا نعلم بأن ذلك وارد حدوثه وعليك التعامل مع تلك الفترات.

واختتم: "كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثالث في وقت مبكر، أحببت الظروف المتعلقة بالهدف الثالث".

تصنيفات