شراكة بين بايرن ونادي لوس أنجلوس لتطوير المواهب الدولية

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألفونسو ديفيس في حصة تدريبية مع فريقه بايرن ميونيخ - TWITTER/@FCBayern
ألفونسو ديفيس في حصة تدريبية مع فريقه بايرن ميونيخ - TWITTER/@FCBayern
دبي- الشرق

أعلن بايرن ميونيخ عن توقيعه اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع نادي لوس أنجلوس، المتوج لأول مرة بلقب الدوري الأميركي لكرة القدم الموسم الماضي، لتطوير وترويج المواهب الشابة.

وقال بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي:" سيعمل بايرن ميونيخ وبطل الدوري الأميركي لكرة القدم لوس أنجلوس معاً لتعزيز المواهب الشابة، والهدف من التعاون هو تدريب المواهب الدولية، بالتعاون أيضاً مع الأندية الشريكة لفرقهم الخاصة وكرة القدم الاحترافية".

وقال أوليفر كان، رئيس النايد البافاري: "بايرن ميونيخ سيوسع تنمية الشباب مع نادي لوس أنجلوس لكرة القدم.. على المستوى الدولي، تتطور كرة القدم بشكل ديناميكي للغاية، وهو أمر ملحوظ بشكل خاص في سوق الانتقالات حيث نرى الشراكة مع لوس أنجلوس كفرصة لتعزيز بايرن في المنافسة الرياضية مع أفضل الأندية في أوروبا والبوندسليغا".

وأضاف: "حقيقة أن معظم كأس العالم 2026 ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، حيث لدينا بالفعل مكتب في نيويورك، تجعل موقع لوس أنجلوس أكثر جاذبية وأتوقع تعزيز الجودة والشباب في الدوري الأميركي لكرة القدم والذي سيكون له تأثير إيجابي على شراكتنا".

ومن جهته قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حول الشراكة مع النادي الأميركي: "من خلال العمل مع نادي لوس أنجلوس لكرة القدم، لدينا الفرصة لتطوير المواهب على النطاق الدولي في نظامنا الخاص. سوف يستفيد أيضاً حرمنا الجامعي، الذي يظل قلب عمل شباب بايرن ميونيخ".

وتابع: "في المستقبل، سنكون قادرين على أن نقدم للاعبينا الشباب الذين يتم دعمهم هناك مسار تدريبي يناسبهم بشكل أفضل وبالتالي انتقال أفضل إلى فرقنا المحترفة وكرة القدم المحترفة. هذا يجعل بايرن ميونيخ أكثر جاذبية كنادي تدريب".

تصنيفات