ريال مدريد يستغل هبوط إسبانيول ويُكثف مفاوضاته مع خوسيلو

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو لاعب إسبانيول في لقاء فريقه أمام أتلتيكو مدريد - 24 مايو 2023 - Reuters
خوسيلو لاعب إسبانيول في لقاء فريقه أمام أتلتيكو مدريد - 24 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تكثف إدارة ريال مدريد مفاوضاتها مع إسبانيول للتعاقد مع مهاجم الفريق خوسيلو خلال الميركاتو الصيفي 2023، مستغلة تأكد هبوط الفريق الكتالوني إلى دوري الدرجة الثانية قبل جولة واحدة من نهاية الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وتعادل إسبانيول مع فالنسيا بنتيجة 2/2 يوم أمس الأحد ما أدى إلى تجمده في المركز قبل الأخير ليفوت متابعة منافسته لبلد الوليد وألميريا وخيتافي على البقاء حتى الأسبوع المقبل.

وبات هداف إسبانيول، خوسيلو، أقرب من أي وقت مضى للتوقيع في كشوفات ريال مدريد الذي ارتدى قميصه في عدة مناسبات لتشجيعه، كان أبرزها في باريس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأفاد الموقع الإسباني "relevo" أن نزول إسبانيول إلى الدرجة الثانية عزز حظوظ الفريق "الملكي" في الظفر بخدمات خوسيلو الذي ينتهي عقده مع الفريق "الكاتالوني" في 30 يونيو من عام 2025.

وأوضح المصدر ذاته أن ريال مدريد يسعى لتعويض الرحيل المنتظر للاعبه ماريانو دياز بالتعاقد مع خوسيلو، علماً أن الأخير لديه بند في عقده يُمهد له الطريق للرحيل في حال سقوط فريقه للسيغوندا.

ويسعى الفريق "الملكي" لحسم صفقة خوسيلو مباشرة بعد إسدال الستار على منافسات الموسم الحالي من الدوري الإسباني الأسبوع المقبل كي يكون شريكاً لكريم بنزيما في خط الهجوم.

وخطف خوسيلو الأنظار خلال هذا الموسم بتسجيله 16 هدفاً (5 ركلات جزاء)، ما ارتقى به لتمثيل المنتخب الإسباني الأول لأول مرة في 26 من مارس الماضي.

في سياق متصل سيضطر ريال مدريد للسماح برحيل ماركو أسينسيو الراغب في الحصول على المزيد من الوقت، لكنه على مقربة من تمديد عقد داني سيبايوس لمواسم قادمة حسب الأخبار الواردة اليوم عبر صحيفة ماركا.

تصنيفات