عرض جديد على طاولة سيبايوس يُقربه من البقاء في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد في لقاء فريقه أمام إشبيلية - 27 مايو 2023 - Reuters
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد في لقاء فريقه أمام إشبيلية - 27 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قدمت إدارة ريال مدريد عرضاً جديداً لمتوسط الميدان داني سيبايوس، للإبقاء عليه مع الفريق "الملكي" لمواسم كروية إضافية بعد انتهاء عقده الحالي هذا الصيف.

ينتهي العقد الذي يربط لاعب وسط ريال بيتيس وأرسنال السابق داني سيبايوس (26 عاماً) في 30 يونيو 2023، وبالتالي يُمكنه الرحيل بشكل مجاني وكان يستطيع التفاوض على ذلك مع أندية أخرى دون الرجوع للريال في يناير الماضي، لكنه فضل التركيز على الفريق لاستمراره في المنافسة على لقبي كأس الملك ودوري الأبطال حتى مطلع شهر مايو.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد وضع عرضاً جديداً على طاولة داني سيبايوس لتمديد مقامه مع "الملوك"، كما أن الامتيازات التي يتضمنها العرض قريبة من متطلبات اللاعب، ما يُقربه أكثر من التجديد.

وكشف المصدر ذاته أن أندية أخرى تُراقب وضع سيبايوس بكل تفاصيله لتقديم عرض له في حال قرر الرحيل عن العاصمة الإسبانية مدريد، علماً بأن اللاعب أعطى الأولوية للاستمرار مع ريال مدريد منذ يناير الماضي، رغم المفاوضات التي فتحها النادي مع لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام للانضمام في الميركاتو الصيفي 2023، والذي بدوره سيتسبب في تراجع نسب مشاركات سيبايوس.

في سياق متصل، قام ريال مدريد بإجراء محاولة أخيرة مع لاعب الوسط ماركو أسينسيو للإبقاء عليه، غير أن الأخير رفض العرض، في وقت اعترف كارلو أنشيلوتي السبت الماضي، أن رحيل أي من اللاعبين والمدافع ناتشو فيرانديز سيكون خسارةً للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وشددت ماركا في نهاية تقريرها على أن وصول جود بيلينغهام إلى ريال مدريد الصيف القادم مقابل 100 مليون يورو، سيُعقد أكثر وضعية سيبايوس الباحث بدوره عن الرسمية في وسط ميدان الفريق.

تصنيفات