رودي غارسيا يهاجم لاعبي النصر: يبدو أنهم لم يكونوا واثقين بي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودي غارسيا مدرب النصر السعودي - TWITTER/@AlNassrFC
رودي غارسيا مدرب النصر السعودي - TWITTER/@AlNassrFC
دبي- الشرق

هاجم رودي غارسيا المدير الفني لنادي النصر لاعبي فريقه بعد الفوز الصعب والشاق الذي حققوه على حساب أبها 2-1 في ختام مباريات الأسبوع 21 من دوري روشن السعودي، مساء اليوم السبت 18 مارس.

وتأخر النصر بهدف مُباغت في الدقيقة 28 أربك حسابات الفريق أمام الجمهور الذي احتشد بأكثر من 40 ألف متفرج في مدرجات ملعب مرسول بارك، ليلجأ رفاق كريستيانو رونالدو لريمونتادا من أجل الخروج بالثلاث نقاط ومواصلة مُطاردة اتحاد جدة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وقال غارسيا بعد انتهاء المباراة: "تحدثت مع اللاعبين عن بعض الأمور التي تخص أسلوب اللعب، لكنهم لم يطبقوا كلامي. يبدو أنهم لم يكونوا واثقين بي".

وأضاف المدرب الفرنسي: "تحدثنا بين الشوطين على عدم لعب الكرات الطويلة، كرة القدم تلعب على الأرض".

وأثنى غارسيا على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية حديثه، قائلاً: "كرستيانو رونالدو لاعب كبير ووقت ركلة الجزاء أعطى الكرة لتاليسكا لتسجيلها و هذه النقطة تثبت جودة اللاعب الكبير".

ودخل كريستيانو رونالدو في مُنافسة سريعة مع تاليسكا على لقب هداف دوري روشن السعودي منذ انضمامه بالمجان خلال الميركاتو الصيفي 2023 بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

ورفع رونالدو رصيد أهدافه لـ 9 في المركز الرابع بجدول ترتيب الهدافين بفارق 6 أهداف عن المتصدر عبد الرزاق حمدالله الذي سجل هاتريك في مرمى الفتح اليوم.

للمزيد من الاحصائيات والارقام عن المباراة اضغط هنا

تصنيفات