تن هاغ يراوغ في ملف نيمار.. ويؤكد: مانشستر على الطريق الصحيح

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام وست هام - 7 مايو 2023 - Reuters
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام وست هام - 7 مايو 2023 - Reuters
دبي- الشرق

راوغ الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في إجابته عن سؤال حول إمكانية تعاقد نادي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وسُئل المدرب الهولندي عن حقيقة اقتراب مانشستر يونايتد من ضم نيمار، ليردّ قائلًا: "نيمار؟ عندما يكون لدينا أخبار سنخبرك".

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق أن نادي "الشياطين الحمر" بدأ مفاوضاته الفعلية مع النادي الباريسي من أجل ضم الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.

وقال مصادر عديدة إن العلاقة بين نيمار والنادي الباريسي شهدت توتراً كبيراً بنهاية الموسم الجاري، وأبلغ اللاعب المقربين منه أن يرغب بالرحيل والوجهة الأقرب هي مانشستر يونايتد.

نيمار ليس سعيداً في باريس.. هل ينتقل إلى مانشستر يونايتد؟

وتحدث تن هاغ حول جاهزية ماركوس راشفورد لمباراة تشيلسي المؤجلة لحساب الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد، وقال: "بالأمس عاد إلى التدريبات، يبدو لائقاً تماماً ولكن علينا أن نرى اليوم ما نتيجة التدريب، وكيف تعافى".

وشدد الفني الهولندي أنه "سيتخذ القرار الصحيح" بعد الانتهاء من التدريبات الجماعية الأربعاء.

دفعة هامة لمانشستر يونايتد بعودة راشفورد قبل مباراة تشيلسي

التنافس مع الأفضل

وبخصوص التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، قال تن هاغ: "نريد التنافس مع الأفضل، علينا أن نتواجد في دوري الابطال".

وأضاف: "نريد الفوز في كل مباراة، هذا ما نفعله طوال الموسم، لذا غداً نريد أن نفعل الشيء نفسه لإنجاز المهمة".

وتابع: "في الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن تكون واحداً من الأربعة الأوائل، وهذا ليس بالأمر السهل، كثيرون يتنافسون على ذلك".

على الطريق الصحيح

وقال تن هاغ إن فريقه في طور بناء مشروع ويسعى معه إلى التتويج بمزيد من الألقاب في ظل "الاتجاه الصحيح" الذي سلكه حسب تعبيره.

وتابع المدرب الهولندي: "نحن في مشروع، نريد العودة للفوز بالبطولات، فزنا بلقب واحد لكننا نريد المزيد من الألقاب، والتنافس مع الأفضل".

وتابع: "ما زلنا في رحلة ولكننا نعتقد أننا في الاتجاه الصحيح".

اقرأ أيضاً: يونايتد يرصد 55 مليون إسترليني "قابلة للزيادة" لضم لاعب تشيلسي

تصنيفات