دفعة هامة لمانشستر يونايتد بعودة راشفورد قبل مباراة تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد يحتفل بهدفه في مرمى نيوكاسل يونايتد - 26 فبراير 2023 - Reuters
ماركوس راشفورد يحتفل بهدفه في مرمى نيوكاسل يونايتد - 26 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

حصل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، على دفعة قوية بعودة هدافه الأول هذا الموسم ماركوس راشفورد للتدريبات التحضيرية لمباراة الفريق أمام تشيلسي، والتي ستحدد نتيجتها إمكانية انهاء الفريق للموسم الحالي في المركز الثالث على حساب نيوكاسل يونايتد.

ولدى فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لإنهاء الموسم في المركز الثالث بعد تعادل نيوكاسل يونايتد مع ليستر سيتي في ختام الجولة 37.

وعاد راشفورد إلى التدريبات قبل الأسبوع الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022، بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد ولفرهامبتون بسبب تعرضه لضربة، قبل أن يتعرض للمرض ليبتعد عن رحلة نهاية الأسبوع إلى بورنموث.

وقالت صحيفة أخبار مانشستر المسائية إن نجم المنتخب الإنجليزي يمكن أن يشارك الآن في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المتبقية للشياطين الحمر ضد تشيلسي وفولهام في أولد ترافورد.

ماذا فعل مانشستر يونايتد في غياب راشفورد؟

نتائج يونايتد دون راشفورد جيدة بالفعل هذا الموسم وقد تغلبوا على ولفرهامبتون وبورنموث بدونه، لكن تين هاغ سيكون متحمساً لأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً سيكون متاحاً لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي في ويمبلي في 3 يونيو.

راشفورد على بعد هدف لتحقيق 30 هدفاً لهذا الموسم وسيكون أول لاعب في يونايتد يصل إلى هذا الرقم منذ روبن فان بيرسي قبل عقد من الزمن.

يحتاج يونايتد إلى نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز ليضمن المركز الرابع والعودة إلى دوري أبطال أوروبا. سيحتل النادي الأحمر المركز الثالث إذا تغلب على تشيلسي وفولهام هذا الأسبوع.

اقرأ أيضاً

تصنيفات