تقارير: اتحاد جدة السعودي يخطط لضم ميسي بمبلغ ضخم

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي - 4 فبراير 2023 - Reuters
ليونيل ميسي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي - 4 فبراير 2023 - Reuters
دبي- الشرق

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن وجود اتجاه نادي اتحاد جدة السعودي نحو التحضير للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابل مبلغ سنوي ضخم، على طريقة صفقة رونالدو والنصر.

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار في تقرير لها مساء اليوم الاربعاء، أن نادي الاتحاد السعودي سيقدم عرضاً قوياً للفائز بكأس العالم 2022 وصاحب لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2022 من فيفا.

ولم يقرر ميسي حتى هذه اللحظة إذا ما كان سيُجدد عقده مع باريس سان جيرمان أم سيرحل بشكل مجاني بعد انتهاء عقده الحالي.

ويحصل اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً على 94 مليون دولار في الموسم الواحد رفقة نادي باريس سان جيرمان، ما يعني أن اتحاد جدة عليه تسديد نفس القيمة أو أعلى بقليل لمساواته برونالدو.

وتسعى إدارة اتحاد جدة إلى التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الغابب عن خزائن النادي منذ موسم 2008-2009 وسط سيطرة مطلقة للغريمين الهلال والنصر.

من جانب آخر، أوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية في وقت سابق، أنّ ليونيل ميسي يُخطط للرحيل عن العاصمة باريس، ورفض تمديد عقده مع إدارة باريس سان جيرمان منذ العودة من كأس العالم رغم محاولات ناصر الخليفي.

وعلقت صحيفة "ماركا" على هذه الأنباء، قائلة "من غير المرجح أن ينجح نادي الاتحاد السعودي في ضم ميسي، حيث لا يزال ميسي حريصاً على اللعب في أوروبا، لكن إدارة الإتحاد تسعى إلى تعويض فشل صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي إنضم إلى نادي النصر مقابل 250 مليون دولار في موسمين".

تصنيفات