بيريز يزور غرفة ملابس الريال ويُراهن على بنزيما في الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قبل توزيع جوائز "ذا بيست" في لندن - 24 سبتمبر 2018 - Reuters
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قبل توزيع جوائز "ذا بيست" في لندن - 24 سبتمبر 2018 - Reuters
دبي-الشرق

سيكون ريال مدريد وجهاً لوجه مع برشلونة مساء الأربعاء، 5 أبريل الجاري، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يتطلع إلى إنقاذ أحد ألقابه هذا الموسم 2023/2022.

وخسر ريال مدريد المعركة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف دون رد، ما سيصعب المأمورية عليه من أجل قلب التأخر لفوز لم يحدث منذ أكتوبر 2021 في كتالونيا.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" قرر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز زيارة غرفة ملابس الفريق بعد الفوز العريض الذي تحقق على بلد الوليد بسداسية نظيفة من أجل تشجيع لاعبيه قبل خوض مباراة الكلاسيكو، حيث هنأ جميع اللاعبين وامتدح بنزيما بشكل خاص.

ماذا قال بيريز لكريم بنزيما؟

كشفت صحيفة ديفنسا سنترال عن تحدث فلورنتينو بيريز إلى المهاجم الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما، وتشجيعه على مواصلة تسجيل الأهداف في الكلاسيكو، لإنقاذ اللقب المحلي، بعد تراجع فرص الفريق في المنافسة على الدوري الإسباني.

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في باريس - 3 ديسمبر 2018
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في باريس - 3 ديسمبر 2018 - AFP

وبحسب التسريبات قال بيريز :"كريم أنا جاد. بهذا المستوى ومع هذه الأهداف التي سجلتها أمام بلد الوليد، سنعود في كأس الملك يوم الأربعاء".

وهناك تكهنات حول ما إذا كان بيريز سيكون في كامب نو لتقديم التشجيع مرة أخرى لفريقه، وسط توتر العلاقات بين برشلونة وريال مدريد بسبب قضية نيغريرا التي تسببت في عدم حضور بيريز للكلاسيكو الأخير في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عقدين.

تصنيفات