بنزيما قال لمدربه: هذا الأحد سوف أسجل 3 أهداف

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما قائد ريال مدريد يحتفل بعد التسجيل في مواجهة بلد الوليد - 2 أبريل 2023 - TWITTER/@realmadrid
كريم بنزيما قائد ريال مدريد يحتفل بعد التسجيل في مواجهة بلد الوليد - 2 أبريل 2023 - TWITTER/@realmadrid
دبي-الشرق

أوضح خافيير أتالايا مدرب كريم بنزيما الخاصفي تصريح لموقع "relevo"، أن هداف ريال مدريد أخبره بأنه سيُسجل "هاتريك" في مواجهة بلد الوليد الأخيرة التي انتهت بفوز الفريق الملكي 6-0.

وقال بنزيما لمدربه قبل المباراة "هذا الأحد سوف أسجل 3 أهداف". وبالفعل، سجل كريم (35 عاماً) ثلاثية في 7 دقائق في شباك بلد الوليد، مساهماً في فوز فريقه 6-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وأشار أتالايا مدرب اللياقة البدنية الخاص بالنجم الفرنسي، أن الأخير أخبره من قبل أنه سيُسجل ثلاثية، وذلك في فترة الاستعداد للعودة إلى أجواء المنافسات، خلال فترة التوقف الدولي.

وعن الإستعدادات الخاصة لكريم بنزيما في مرحلة التوقف الدولي، قال أتالايا الذي يدرب بنزيما منذ 8 سنوات: "في هذه الأسابيع كان لدينا المزيد من الوقت ومن أيام التدريب، لقد لاحظت أن بنزيما أصبح أكثر راحة، لقد ركزنا على التعافي والقوة وتمارين التحمل".

مهاجم ريال مدريد يرتدي سترة تدريب خاصة تعمل على تحسين اللياقة البدنية من خلال النبضات الكهربائية، وفي هذا الصدد يقول أتالايا: "لا يُمكنك استخدامها أكثر من مرتين في الأسبوع، إنها تُساعد كريم كثيراً، بفضل الاستراحة تمكنا من التدرب لأيام، ولاحظته بشكل دقيق، بنزيما قوي جداً".

بنزيما في شهر رمضان

من 22 مارس إلى 21 أبريل، يلتزم مهاجم ريال مدريد بصيام شهر رمضان، وهي الفترة التي يُقدم فيها بنزيما أداءً جيداً، وسيكون المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حاجة إلى أفضل نسخة من بنزيما خلال الفترة المقبلة التي تُعتبر غاية في الأهمية.

وسجل بنزيما العام الماضي 12 هدفاً في آخر 12 مباراة في الموسم، وستكون المباريات القادمة للفريق الملكي سواء في "الليغا" أو دوري أبطال أوروبا وباقي المسابقات، حاسمة جداً في مشوار الفريق هذا الموسم.

تصنيفات