يورغن كلوب خلال مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 5 مارس 2023 - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بعد السُباعية.. كلوب يشيد بصلاح ويرفض الحديث عن ريال مدريد

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أشاد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بالإنجاز التاريخي الذي حققه لاعبه المصري محمد صلاح، في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

وفاز ليفربول على يونايتد (7-0. وسجل صلاح هدفين ليصبح الهدّاف التاريخي للنادي في البريميرليغ برصيد 129 هدفاً متفوقاً على روبي فاولر.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد حقق صلاح اليوم شيئاً متميزاً للغاية. قد ننسى ذلك لأنه يسجل الكثير من الأهداف".

وأضاف: "إنه لاعب وشخص رائع. يجب أن نكون فخورين به".

وأبدى المدرب الألماني سعادته بالفوز الكبير على يونايتد، وقال: "نتيجة غريب وأداء رائع. أظن أن الطريقة التي بدأنا بها المباراة كانت الأفضل منذ فترة طويلة جداً. لعبنا كرة قدم رائعة وحافظنا على هدوئنا في الأوقات المناسبة".

وقال كلوب إن عودة اللاعبين المصابين من الأسباب الرئيسة لظهور فريقه بهذا المستوى المميز.

وبسؤاله عن إمكانية تخطي ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد هذا الفوز الكبير على يونايتد، قال كلوب: "لم أفكر في هذا الأمر ولو لثانية واحدة. علينا الآن أن نستعد لمواجهة بورنموث في الدوري، وبعدها سنفكر في مباراة الريال".

وكان ليفربول قد خسر على ملعبه "أنفيلد" بنتيجة (5-2) من الفريق الإسباني في مباراة الذهاب.

وبعد الفوز على يونايتد، تقدم الريدز ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع، علماً بأن ليفربول في رصيده مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضاً: