برشلونة "يُطالب" داني أولمو بعدم التجديد مع لايبزيغ تمهيداً لضمّه

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني أولمو مهاجم منتخب إسبانيا يحتفل بهدفه في شباك النرويج - 25 مارس 2023 - Reutres
داني أولمو مهاجم منتخب إسبانيا يحتفل بهدفه في شباك النرويج - 25 مارس 2023 - Reutres
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، طلبوا من المهاجم الشاب داني أولمو، عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي لايبزيغ الألماني، وينتهي في 30 يونيو 2024.

وأوضحت أن برشلونة يُتابع أولمو (24 عاماً) منذ رحل عن أكاديمية النادي الكاتالوني بعمر 16 عاماً، إلى دينامو زغرب الكرواتي، وسعى ثلاث مرات إلى التعاقد معه.

الصحيفة الإسبانية اعتبرت أن أولمو كان أفضل لاعبي منتخب إسبانيا خلال كأس العالم 2022، مع لاعب الوسط رودري. وأضافت أن برشلونة اتصل بمعسكر اللاعب خلال المونديال، بعد علمه بأنه يتفاوض مع لايبزيع من أجل تجديد عقده.

وأشارت إلى تنظيم "لقاء غير رسمي" بين أعضاء في الطاقم الفني لبرشلونة، بينهم المدرب تشافي هرنانديز، وأشخاص مقربين جداً من أولمو، في منزل لاعب إسباني في الدوحة.

وزادت أن برشلونة أبلغ أولمو باستعداده لضمّه، لكنه أوضح له "الوضع الاقتصادي الصعب" الذي يعانيه النادي. وطلب من اللاعب الامتناع عن تجديد عقده مع الفريق الألماني، متعهداً بأن يحاول ضمّه في انتقال حرّ عام 2024.

رأت "موندو ديبورتيفو" أن ثمة "صعوبة" في أن يجدد أولمو عقده مع لايبزيغ، مرجّحة رحيله الصيف المقبل، لا سيّما أن ريال مدريد وبايرن ميونيخ مهتمان بالتعاقد معه، ويمكنهما دفع 40 مليون يورو في هذا الصدد، وهذا سعر يتعذر على برشلونة تسديده.

كما أن ناديين إنجليزيين من المدينة ذاتها، استفسرا عن وضع اللاعب، بحسب الصحيفة.

تصنيفات