اليوم..الركراكي يعلن قائمة المغرب وسط جدل وحيرة حول حمدالله

time reading iconدقائق القراءة - 2
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب - Getty
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب - Getty
القاهرة -محمود ماهر

تسود حالة من الترقب في الشارع الرياضي المغربي منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، وسط استعداد المدير الفني لمنتخب المغرب "وليد الركراكي" لاعلان القائمة التي سيخوض بها "أسود أطلس" نهائيات كأس العالم في قطر.

ووضع الاتحاد المغربي حساب وليد الركراكي على تويتر في بيان رسمي نشره عبر تويتر، قال خلاله «الإعلان الرسمي عن لائحة أسود أطلس التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، سيكون يوم غد الخميس 10 نوفمبر 2022 بداية من الساعة 12 ظهرًا».

وسيتم نقل اعلان الركراكي للائحة في بث مباشر عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومنصتها الرسمية في قناة “اليوتيب” عن طريق تقنية streaming .

هل يعود حمدالله لمنتخب المغرب؟

ينتظر جمهور كرة القدم المغربية إذا ما كان الركراكي سيصفح عن هداف الدوري السعودي للمحترفين "عبد الرزاق حمدالله" بتوجيه دعوة رسمية له بالحضور في مونديال قطر، أم سيواصل الاكتفاء بمهاجم إشبيلية يوسف النصيري.

وقدم عبد الرزاق حمدالله اعتذاره بشكل رسمي إلى الجمهور المغربي واتحاد كرة القدم، على ما بدر منه خلال المعسكر التحضيري لكأس أمم أفريقيا في القاهرة 2019 تجاه زملائه والمدير الفني هيرفي رونار، وذلك عبر ظهور إعلامي مميز في البرنامج الرياضي الأول في السعودية «أكشن مع وليد».

وغادر حمدالله - هداف النصر واتحاد جدة - معسكر المنتخب المغربي بشكل مفاجيء، وأطلق عدة تصريحات مثيرة للجدل ضد هيرفي رونار ووحيد خليلوزيتش، ما كلفه باهظًا بعدم التواجد مع الفريق لمدة 4 أعوام، ليقرر اعلان اعتزاله الدولي، قبل أن يعدل عن هذا القرار على أمل العودة لتشكيلة المنتخب في كأس العالم 2022.

وينافس منتخب المغرب في المجموعة السادسة التي تضم وصيف مونديال 2018 "كرواتيا" وثالث نفس النسخة "بلجيكا" بالاضافة للمنتخب الواعد "كندا".

تصنيفات