حمد الله يُفجر مفاجأة قبل "المونديال" ويعتذر للمغاربة

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الرزاق حمدالله - وكالات
عبد الرزاق حمدالله - وكالات
الرباطالشرق

أكد الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، أن مغادرته لمعسكر "أسود الأطلس" قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا عام 2019، كانت بمثابة نقطة سوداء في مشواره الكروي.

وقال حمد الله في حوار مع برنامج "أكشن مع وليد" عبر قنوات إم بي سي: "أنا لاعب محترف، ويجب أن أتحمل الضغط، وهذه الأمور تفرض على اللاعب الاجتهاد أكثر، وبالنسبة لي الإنتقادات تدفعني".

وأضاف "أتفهم النقد أحيانًا، لكن هناك مَن لا يحبون رؤيتي بقميص ناد آخر، كما أنني ممتن للجماهير المغربية، وخاصة الذين يفهمون كرة القدم، وأشكرهم على مساندتهم طوال الفترة الماضية رغم أنني كنت مستبعد من المنتخب".

واعترف لاعب النصر السعودي السابق بوجود تواصل ملموس بينه وبين المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، مشيرًا إلى أن التواصل لا يقتصر على الركراكي بل كذلك المدرب المساعد "رشيد بنمحمود"، وقال "هو تواصل مثل بقية اللاعبين، وأنا جد سعيد بالحوار الذي كان بيني وبين الركراكي".

مشتاق للمغرب وهذه طبيعة علاقتي بلاعبي المنتخب

استغل عبد الرزاق حمدالله فرصة ظهوره مع أحد أكثر البرامج الرياضية مشاهدة في الوطن العربي، لتوضيح الرؤية بخصوص رغبته في تمثيل المنتخب المغربي، وطبيعة علاقته بلاعبي المنتخب.

وقال هداف الدوري السعودي "نعم أنا مشتاق للعودة مرة أخرى للدفاع عن قميص المنتخب المغربي، البلد والوطن شيء كبير والمنتخب هو جزء من القلب، رغم أنني لعبت في العديد من الأندية لكن لا شيء يُعادل قميص المنتخب".

وأوضح "أرى أن العديد من التقارير الإعلامية تقول على أن علاقتي ليست جيدة مع لاعبي المنتخب المغربي، وهذا أمر ليس صحيح".

وشدد حمدالله على أن مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني عام 2019 كانت حقًا بمثابة نقطة سوداء في مشواره الكروي.

وأستطرد "وكان من المفروض أن لا أقوم بذلك وأترك المعسكر، ما حدث كان عن غير قصد، وقد حصدت بعدها عواقب وخيمة بسبب هذا الخطأ، وأعتذر للجماهير المغربية والمسؤولين على ذلك".

كما أكد حمدالله بأنه فتح صفحة جديدة من خلال أول اتصال مع المدير الفني وليد الركراكي، وقال: "أتمنى أن أشارك في المونديال كي أقدم كل ما لديّ، وإن لم يتم اختياري سأكون أول مشجع لأسود الأطلس".

واختتم حديثه "لدينا مجموعة قوية في كأس العالم 2022، لكن لا يجب أن ننسى أن المنتخب المغربي لديه لاعبين جيدين وإن شاء الله نُحقق التأهل من دور مجموعات كأس العالم، وأنا مستعد للإنسجام بسرعة مع الأجواء".

تصنيفات