إيفرا: لو كان ميسي مثل رونالدو لفاز بـ15 كرة ذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا السابق - TWITTER/@Evra
باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا السابق - TWITTER/@Evra
دبي-الشرق

اعتبر باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا السابق، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أن قائد منتخب "التانغو" موهبة من الله، في الوقت الذي عمل فيه رونالدو على نفسه كثيراً لتطوير موهبته.

وقال إيفرا في تصريح له عبر قناة "FIVE" على اليوتيوب، نقله موقع إذاعة "مونتي كارلو": "إذا كان لدى ميسي أخلاقيات رونالدو، فستكون لديه 15 كرة ذهبية".

وأوضح نجم منتخب "الديكة" السابق، أنه عندما يتعلق الأمر باختيار الأفضل بين رونالدو وميسي، فإنه يختار النجم البرتغالي.

وواصل: "أريد أن أوضح لماذا أختار رونالدو في كل مرة. ليس لأنه أخي، بل لأنني مغرم بأخلاقياته في العمل". ولعب إيفرا مع كريستيانو في مانشستر يونايتد بين عامي 2006 و2009.

ويُعد رونالدو وميسي من بين أفضل اللاعبين في القرن 21، إذ سيطر اللاعبان بين عامي 2008 و2021 بشكل ملحوظ على الكرة الذهبية، غير أن ليو كان بإمكانه أن يحصد المزيد حسب ما أشار إليه باتريس إيفرا.

واختتم: "أشعر أن ميسي منحه الله موهبة، وكان على كريستيانو العمل من أجلها. كانت لديه الموهبة، لكن كان عليه العمل أكثر لتطويرها. إذا كان ميسي لديه نفس أخلاقيات العمل مثل كريستيانو رونالدو، فمن المحتمل أن يكون لديه 15 كرة ذهبية، أنا أعشق الأشخاص الذين يعملون بجد، ولهذا السبب اخترت رونالدو على ميسي".

تصنيفات