إندريك في مدريد وسيخطف الأضواء خلال مباراة الريال وفياريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي إندريك لدى وصوله إلى مدريد - 15 ديسمبر 2023 - as.com
البرازيلي إندريك لدى وصوله إلى مدريد - 15 ديسمبر 2023 - as.com
دبي-الشرق

وصل المهاجم البرازيلي الناشئ إندريك إلى العاصمة الإسبانية، قبل انضمامه لـريال مدريد في يوليو المقبل، عندما يبلغ 18 عاماً.

إندريك (17 عاماً) الذي أحرز لقب الدوري البرازيلي مع بالميراس، للمرة الثانية على التوالي، سيتابع مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ثم سيزور مركز التدريب للنادي، حيث سيحيّي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وزملاءه في الفريق بدءاً من الموسم المقبل، بينهم البرازيليون فينيسيوس ورودريغو وميليتاو.

ووصل إندريك برفقة والدته من بوسطن، فيما أقلّت طائرة أخرى أقلعت من ساو باولو، وكيله فيديريكو بينا، ووالده وصديقته وآخرين من عائلته، بحسب صحيفة "أس".

صحيفة "ماركا" أوردت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيلتقي إندريك، ونقلت عن اللاعب قوله أخيراً: "فينيسيوس ورودريغو هما صديقان لي، تحدثنا كثيراً خلال معسكر البرازيل. سألاني متى سأذهب إلى ريال مدريد وأزور المدينة. سأذهب إلى هناك في ديسمبر وأعتقد بأنني سأراهما ويمكنني متابعة مباراة معهما".

إندريك يعود لاحقاً إلى البرازيل لمواصلة إجازته، علماً أنه لن يعاود نشاطه الكروي إلا في منتصف يناير المقبل، عندما تبدأ بطولة باوليستا الخاصة بولاية ساو باولو.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات