إطلاق اسم فلورنتينو بيريز على مركز التدريب لريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مركز التدريب الخاص بريال مدريد - realmadrid.com
مركز التدريب الخاص بريال مدريد - realmadrid.com
دبي-الشرق

وافقت الجمعية العامة الاستثنائية لـريال مدريد السبت، بالتزكية على اقتراح أعدّه أكثر من ألف عضو، وفقاً للمادة 28 من النظام الأساسي للنادي، ينصّ على تغيير اسم مركز التدريب الخاص به ليصبح "مدينة ريال مدريد فلورنتينو بيريز"، تكريماً لرئيس النادي.

فلورنتينو بيريز شكر معدّي الاقتراح، قائلاً: "إنه لشرف بالطبع، لكنني أريد أن أفعل ذلك بتكتم. وهذا يعني أنني أطلب منكم إدراج اسمي عندما أقول ذلك. ما زلت غير مستعد نفسياً لرؤية اسمي على بوابة مدينة ريال مدريد".

وأضاف: "تعلمون جميعاً أنني لم أسعَ إطلاقاً إلى الحصول على هذا النوع من التقدير. في الواقع، أعلنا سابقاً أن مجلس الإدارة لن يقترح ذلك، لكن النظام الأساسي يتضمّن الإمكانية التي اخترتموها لتقديم هذا الاقتراح".

"رئيس أسطوري"

وتحدث خوسيه مانويل دي كارلوس، العضو الرقم 6 في ريال مدريد ونجل الرئيس السابق لويس دي كارلوس، نيابة عن الأعضاء الألف الذين أعدّوا الاقتراح، قائلاً: "أخاطب هذه الجمعية بوصفي ناطقاً باسم أكثر من ألف عضو، وأنا مقتنع بأن جميع مشجعي ريال مدريد يعتبرون أن الوقت حان لتقدير إرث رئيس أسطوري بالفعل".

وتابع: "لا أحد يشكّ في أن فلورنتينو بيريز هو أحد الرؤساء العظماء في تاريخنا". واعتبر أنه "عزز ركائز المؤسسة التي ستكون، بلا شك، أفضل نادٍ في القرن الحادي والعشرين".

دي كارلوس تحدث عن "أفضل مدينة رياضية في العالم، منذ تدشينها عام 2005، مع مرافق تمكّن فرقنا وموظفينا من العمل في أفضل الظروف لمواجهة التحديات التي نواجهها، بوصفنا أفضل نادٍ في كل الأزمنة".

وتابع أن الأعضاء يطالبون منذ سنوات بإطلاق اسم فلورنتينو بيريز على "مدينة ريال مدريد"، مستدركاً أن رئيس النادي "حاول تجنّب ذلك مرات".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات