أرسنال يوقع عقداً جديداً طويل الأمد مع مارتينيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
غابرييل مارتينيلي (وسط) يوقع عقده الجديد مع أرسنال - 3 فبراير 2023 - TWITTER/@Arsenal
غابرييل مارتينيلي (وسط) يوقع عقده الجديد مع أرسنال - 3 فبراير 2023 - TWITTER/@Arsenal
دبي-الشرق

أعلن أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، عن توقيع عقد جديد طويل الأمد مع المهاجم البرازيلي غابرييل مارتينيلي، دون الكشف عن التفاصيل.

وذكر النادي اللندني في بيانه "وقع غابرييل مارتينيلي عقداً جديداً مع النادي، ملتزماً بمستقبله على المدى الطويل معنا".

وكتبت وسائل الإعلام المختلفة أن عقد مارتينيلي سيكون حتى عام 2027 مع إمكانية التمديد. كما أكد الصحفي الرياضي المختص في الانتقالات "فابريزيو رومانو" أن العقد مدته 4 سنوات ونصف السنة.

وتابع بيان أرسنال "اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، وهو الآن في موسمه الرابع في شمال لندن، قد شارك بالفعل في 111 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات خلال مسيرته المليئة بالإثارة في أرسنال".

وقال المدرب ميكيل أرتيتا بعد تجديد عقد مارتينيلي لموقع النادي: "يسعدنا توقيع غابي على عقد جديد طويل الأجل. يرى مشجعونا جودته وطاقته في كل مرة يرتدي فيها القميص وهو نفس الشيء كل يوم في التدريبات، بعمله الجاد وقيمه الإيجابية".

وأضاف: "لا يزال غابي صغيراً جداً، لذلك نعلم أنه لا يزال هناك الكثير ليقدمه، ومن الرائع أن نكون في هذه الرحلة معاً. نحن الآن متحمسون لمواصلة تطوير موهبته الضخمة ونتطلع إلى رؤيته يلعب مع أرسنال في السنوات القادمة".

وخاض اللاعب البرازيلي الدولي، الذي مثل بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر، 36 مباراة مع الفريق الأول في الموسم الماضي وحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر في ديسمبر 2021 ويناير 2022.

وكان مارتينيلي حاضراً دائماً في التشكيلة الأساسية لأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول 19 مباراة من الموسم، وخاض 27 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، مسجلاً 7 أهداف.

تصنيفات