تشابي ألونسو متحدثاً عن مستقبله: سأتخذ القرار بمُفردي

تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني - reuters
تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني - reuters
دبي-الشرق

رفض المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، محاولات وسائل الإعلام والجمهور للتأثير على قراراته بشأن المواصلة في الدوري الألماني أو العودة إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد.

منصب المدير الفني الأهم في كرة القدم العالمية، سيكون تحت الأنظار في ريال مدريد خلال 2024، مع انتهاء عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في شهر يونيو المقبل وسط ارتباطه الوثيق بتدريب منتخب البرازيل في كوبا أميركا وتصفيات كأس العالم.

ولا يوجد حتى هذه اللحظة أي شيء واضح، حول إذا ما كان أنشيلوتي سيمدد إقامته في العاصمة الإسبانية أو سيقبل فكرة تدريب البرازيل، وهو الشيء الذي يُغضب أسطورة البرازيل روماريو ودفعه نحو فتح النار على أنشيلوتي (اقرأ المزيد).

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

وفي حال رحل أنشيلوتي، فإن تشابي ألونسو يعتبر المرشح الأوفر حظاً لخلافته كمدرب لريال مدريد، بعدما نفذ عملاً رائعاً مع باير ليفركوزن، الذي يحتل حالياً صدارة الدوري الألماني.

وتحدث ألونسو عن مستقبله خلال مقابلة مع صحيفة غارديان البريطانية، أوضح خلالها أن القرار النهائي بشأن مستقبله، سواء كان ذلك في ريال مدريد أو أي مكان آخر سيكون قراره لوحده دون أي مؤثرات.

وقال ألونسو: "يعتمد الأمر على ما إذا كنت تريد أن يتم دفعك لاتخاذ قرارات بدلاً الآخرين أو إذا كنت تريد اتخاذ قراراتك الخاصة".

أضاف الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول عام 2005 "حتى الآن فإنني واضح، سأتخذ قراراتي بنفسي عندما أشعر أن الوقت مناسب لأي شيء، لذلك هذا بالتأكيد ما سيحدث".

ويتواجد تشابي ألونسو في صدارة الدوري الألماني مع باير ليفركوزن الذي لم يخسر أي مباراة في كل المنافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات