"لحظة الحسم تقترب"... فهل يطوي هالاند صفحة مانشستر سيتي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند خلال مباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير – 3 ديسمبر 2023 - Reuters
إيرلينغ هالاند خلال مباراة بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير – 3 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يتحكّم النرويجي إيرلينغ هالاند بمصيره، الذي يمكّنه من الرحيل عن مانشستر سيتي إلى ريال مدريد.

صحيفة "ماركا" أوردت أن النادي الإنجليزي "يرتجف" لواقع أن هدافه يستطيع أن يختار وجهته المستقبلية، كما فعل منذ بدء مسيرته الاحترافية.

اللاعب النرويجي اعتاد أن يختار النادي الذي ينتقل إليه، ومدة بقائه فيه، مع إبقاء خيار الرحيل قائماً.

وأضافت الصحيفة أن "دور سيتي حان الآن، ومسؤوليه يدركون ذلك" وأن هالاند يستطيع اختيار لحظة أن يقرر الرحيل عن النادي. وتابعت أن "الجميع يعلم أن مستقبل النرويجي يكمن في (ما يقرره)"، وأن "سعره لا يتغيّر، وهو ذاته منذ توقيعه لسيتي".

واعتبرت أن "لحظة الحسم تقترب وتصريحات بعض الأفراد... تترك الباب مفتوحاً جداً" على احتمالات شتى، ممّا يقلق مسؤولي "سيتي"، مستدركة أن النادي "يدرك منذ (ضمّه هالاند) كلّ ما يمكن أن يحدث في نهاية الأمر".

"إغراءات" مانشستر سيتي

تكرّر رافاييلا بيمينتا، وكيلة النجم النرويجي، أن "إيرلينغ يتحكّم بمصيره بنسبة 100%"، من خلال التوصّل إلى اتفاق أو تنفيذ بند متفق عليه في عقده بهذا الصدد.

هالاند لعب موسمين مع مولده النرويجي، وكذلك مع سالزبورغ النمساوي. وبعد موسمين ونصف مع بوروسيا دورتموند، قرر النرويجي الانضمام لمانشستر سيتي، بعدما انتظر ريال مدريد لفترة طويلة، بحسب "ماركا".

وأضافت أن "سيتي يحاول إغراء (هالاند) بكلّ الحجج الممكنة، لكنه يدرك أن الأمر لا يتعلّق بالمال". وفي هذه الأثناء، تنتظر أندية أخرى لحظتها، بما في ذلك ريال مدريد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات