الترجي إلى نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد على حساب الأهلي

يد الترجي تنتظر مواجهة الزمالك أو أمل سكيكدة في النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
يد الترجي التونسي تتفوق على الأهلي المصري في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 2024 - ontime/tv
يد الترجي التونسي تتفوق على الأهلي المصري في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 2024 - ontime/tv
دبي-محمود ماهر

ترشح نادي الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية المقامة حالياً في مدينة وهران الجزائرية، بعد فوزه على النادي الأهلي المصري بفارق 4 أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور نصف النهائي عصر اليوم الخميس على صالة ميلود هدفي.

غلب التعادل على معظم فترات الشوط الأول، وكان النادي الأهلي دائم تقليص الفارق وسط تألق غير عادي من جانب حارس مرمى الفريق التونسي "أصيل النملي"، إلى أن انتهى الشوط بتقدم الترجي بفارق هدف واحد 10-9.

واستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني بتقدم الترجي بفارق هدف واحد خلال أول 10 دقائق، لكن الأهلي نجح أخيراً في تعديل النتيجة 16-16 عند الدقيقة 13.

وتسبب تعرض اثنين من لاعبي الأهلي للإيقاف لمدة دقيقتين في استغلال الترجي للزيادة العددية ليتقدم بفارق 3 أهداف في غضون دقيقتين فقط.

ورغم عودة الأهلي إلى أجواء اللقاء بتقليص الفارق لهدف واحد في الدقيقة 18، إلا أن فقدانه لأحد لاعبيه لمدة دقيقتين أدى لاستقبال شباكه للمزيد من الأهداف، ليخسر بنتيجة 25-21 في نهاية المطاف.

وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة الفنية للبطولة حارس مرمى الترجي أصيل النملي كأفضل لاعب في المباراة بعد تصديه لـ 10 أهداف محققة خلال شوطي المباراة ليتسبب في تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائزة من مباراة الزمالك المصري وأمل سكيكدة الجزائري.

حارس مرمى الترجي لكرة اليد أصيل النملي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي بنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 2024
حارس مرمى الترجي لكرة اليد أصيل النملي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي بنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية 2024 -cahb
تصنيفات

قصص قد تهمك