رافا نادال يحقق 3 انتصارات متتالية لأول مرة منذ 2022

time reading iconدقائق القراءة - 2
البطل الإسباني رافاييل نادال يحتفل ببلوغه ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس - 29 أبريل 2024 - Reuters
البطل الإسباني رافاييل نادال يحتفل ببلوغه ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس - 29 أبريل 2024 - Reuters
مدريد-وكالة أنباء العالم العربي

واصل نجم التنس المخضرم رافاييل نادال رحلته في بطولة مدريد المفتوحة لكرة المضرب، بعد تأهله إلى الدور الرابع بفوز شاق على حساب الأرجنتيني بيدرو كاتشين بثلاث مجموعات دون رد بنتائج 6-1 و6-7 و6-3 الاثنين.

احتاج النجم الإسباني المبتلى بالإصابات إلى أكثر من ثلاث ساعات للتفوق على كاتشين العنيد، ليحقق بذلك ثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة منذ 2022.

وسيلتقي نادال (37 عاماً)، المصنف الأول على العالم سابقاً، مع التشيكي يري لهيتشكا (22 عاماً) من أجل بلوغ دور الثمانية بالبطولة التي توج بلقبها خمس مرات.

واستعرض نادال خبرته بالملاعب الرملية في المجموعة الأولى التي حسمها بسهولة، ثم واجه صموداً من منافسه المصنف 91 عالمياً الذي تعادل في المجموعة الثانية بعد شوط فاصل، لكن صاحب الأرض ادخر طاقة للمجموعة الأخيرة وحسم اللقاء بضربة أمامية قوية.

وهذا الانتصار 59 لنادال في بطولة مدريد مقابل 14 هزيمة، وطلب كاتشين الحصول على قميصه للذكرى في مشاركته الأخيرة على الأرجح في مدريد.

وقال نادال في مقابلة داخل الملعب: "بعض اللحظات كانت جيدة وأخرى سيئة، وجدت طريقة ما للفوز، في المجموعة الثالثة رغم ارتكاب بعض الأخطاء جعلت طريقة لعبي غير متوقعة قليلاً، وهذا غير مجرى اللقاء".

وأضاف: "الآن أستمتع باللعب وحسب، لننتظر كيف ستكون حالتي البدنية في الصباح، أعيش يوماً بيوم، اللعب على أرضي يعني لي الكثير، أحاول الاستمتاع بالحلم قدر المستطاع أمام هذه الجماهير المذهلة".

تصنيفات

قصص قد تهمك