ألكاراز يعبر للدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للتنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني كارلوس ألكاراز خلال مواجهة الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم في بطولة إنديان ويلز للتنس - 10 مارس 2024 - X/@atptour
الإسباني كارلوس ألكاراز خلال مواجهة الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم في بطولة إنديان ويلز للتنس - 10 مارس 2024 - X/@atptour
دبي-رويترز

تأهل حامل اللقب الإسباني كارلوس ألكاراز للدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للتنس، بعد الفوز 6-2 و6-3 على الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم.

وقدم الاسباني عرضاً قوياً في سعيه نحو إحراز أول لقب له منذ تتويجه في بطولة ويمبلدون 2023.

وكان ألكاراز قد خرج من الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة، ثم نصف نهائي دورة بوينوس أيرس الشهر الماضي، قبل أن يتعرض لالتواء في كاحله خلال دورة ريو دي جانيرو.

وقال ألكاراز (20 عاماً) الذي سيواجه المجري فابيان ماروتسان في الدور المقبل، إن أحد العناصر الرئيسية في مسيرة الدفاع عن اللقب بالنسبة له هو عدم التفكير في لقب الموسم الماضي.

وأضاف البطل "أعتقد أن أول شيء يتعين عليك القيام به إذا أردت الدفاع عن اللقب هو أن تنسى أنك فزت باللقب في العام الماضي. الأمر يتعلق بأن تكون نفسك وأن تكون جاهزاً بنسبة 100% في كل يوم إن أردت تحقيق نتائج جيدة هنا".

وقال ألكاراز أيضاً إن إصابته في الكاحل التي اضطرته للانسحاب من بطولة ريو المفتوحة الشهر الماضي لم تسبب له أي متاعب خلال مبارياته "لن أقول إنني نسيتها لكني نسيتها خلال المباريات. نسيتها تماماً".

وتابع: "أنا أتحرك بكل سلاسة. لا أفكر في الكاحل خلال المباريات وخلال التدريب. لكني أفكر فيه خارج الملعب بالطبع لأنه لا بد لي من الاهتمام به".

تصنيفات

قصص قد تهمك