"هل نسيت ما قدمناه لك؟".. جمهور ماينز يهاجم يورغن كلوب

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الألماني يورغن كلوب - Reuters
المدرب الألماني يورغن كلوب - Reuters
دبي-أ ب

تعرض المدرب الألماني الشهير، يورغن كلوب، لانتقادات لاذعة من مشجعي ناديه السابق ماينز، اليوم السبت، بسبب قراره بالانضمام إلى شركة مشروبات الطاقة ريد بول والإشراف على أنديتها.

حمل مشجعو ماينتس لافتات تتضمن انتقادات مختلفة ليورغن كلوب، تم إشهارها خلال مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد لايبزيغ، أحد الأندية المدعومة من شركة ريد بول.

ووجه الجمهور سؤالاً إلى يورغن كلوب خلال إحدى اللافتات خلف المرمى، كُتب عليها "هل نسيت كل ما قدمناه لك؟"، في إشارة إلى خطاب الوداع المليء بالدموع عندما غادر النادي بعد 18 عامًا كلاعب ومدرب في عام 2008.

وكُتب على لافته أخرى"هل أنت مجنون؟" مع تلاعب بالألفاظ باسم كلوب باستخدام الكلمة الألمانية "bekloppt" التي تعني مجنون، بينما أشارت لافتة أخرى إلى اقتباس له: "أحب الناس حتى يخيبوا أملي".

وأعلنت شركة ريد بول في التاسع من أكتوبر الجاري أن كلوب سيتولى الإشراف على أندية كرة القدم التابعة للشركة، اعتبارًا من يناير المقبل.

تضمن الاتفاق إشراف كلوب على شبكة ريد بول الدولية من الأندية، بما في ذلك لايبزيغ وسالزبورغ النمساوي ونيويورك ريد بولز الأميركي وبراجانتينو البرازيلي وأوميا أرديغا الياباني.

كما تمتلك ريد بول حصة أقلية في نادي ليدز الإنجليزي الناشط حالياً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية "تشامبيونشيب".

ومن المقرر أن تستحوذ ريد بول على حصة أقلية خلال الأيام القادمة في نادي باريس اف سي الفرنسي الناشط في دوري الدرجة الثانية.

جدير بالذكر استمتاع يورغن كلوب بفترات تدريب ناجحة بعد رحيله عن ماينتس، بتدريب بوروسيا دورتموند، ثم ليفربول، منهيًا انتظار الأخير لمدة 30 عامًا ليكون بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

تصنيفات

قصص قد تهمك