نيمار باكياً يروي معاناته: غيابي عن الملاعب يؤلمني

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار خلال إعادة التأهيل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي - 27 يوليو 2024 - X/@neymarjr
نيمار خلال إعادة التأهيل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي - 27 يوليو 2024 - X/@neymarjr
دبي-الشرق

استذكر النجم البرازيلي نيمار مهاجم الهلال السعودي، لحظات مؤلمة خلال تعافيه بعد إصابته قبل عام، متطلّعاً إلى العودة للملاعب.

جاء ذلك في الذكرى السنوية الأولى لإصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليسرى، خلال مباراة بين البرازيل وأوروغواي في 18 أكتوبر 2023.

النجم البرازيلي أعدّ تسجيلاً مصوّراً بُثّ على "يوتيوب"، بشأن إعادة التأهيل التي يخضع لها، قبل أن يتحدث باكياً عن اشتياقه إلى الملاعب، علماً أنه استأنف التدريبات مؤخراً مع الهلال، ويُرجّح عودته قريباً مع الفريق.

وأضاف: "لم أتخيّل أبداً أنني سأتمكّن من تجاوز عدد أهداف بيليه مع المنتخب. هل ترون أنه بيليه؟ لم أكن لأفكّر بذلك في حياتي إطلاقاً".

وتابع: "كنت أقضي وقتاً رائعاً في حياتي: مع تحقيق هذا الهدف، وصولي إلى الهلال، ولادة ابنتي... كل شيء اجتمع كي أحظى بعام كبير، ثم حدث ذلك..." قبل أن يبكي.

وزاد نيمار: "أتذكّر لحظة تعرّضي للإصابة، شعرت بألم شديد. في تلك اللحظة أدركتُ أن الأمر خطر. أكثر ما أحبّه هو لعب كرة القدم. كل يوم بعيداً عن الملعب مؤلم بالنسبة إليّ، وهذا أكثر ما يؤلمني".

وخلال التسجيل الذي عرض لحظات يصرخ فيها نيمار من الألم أثناء إعادة التأهيل، قال النجم البرازيلي، وهو يُظهِر وشماً على فخذه: "لكن الأمر الأكثر أهمية هو: أهم الأشخاص في حياتي، أصدقائي وأسرتي وكرة القدم. عدتُ بعد كل إصابة. أريد أن أواصل صنع التاريخ".

تصنيفات

قصص قد تهمك